الأن مميزات ترقية Xbox One الجديدة متاحة لكافة المستخدمين

الأن مميزات ترقية Xbox One الجديدة متاحة لكافة المستخدمين

Xbox 360 games -on Xbox One

كانت ميزة توافق ألعاب الأكس بوكس 360 على منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One أحد التحسينات المطلوبة من اللاعبين خلال الفترة الماضية، لذا حرصت شركة مايكروسوفت Microsoft أن تدعم هذا التوافق في الترقية الأخيرة لمنصة ألعاب الأكس بوكس وان.

Xbox 360 games -on Xbox One

اضافت شركة مايكروسوفت بعض من المميزات الهامة في الترقية الأخيرة لمنصة تشغيل الأكس بوكس وان Xbox One، والتي كان من أهمها دعم تشغيل وشراء ألعاب الاكس بوكس 360، الى جانب زيادة عدد مجموعة الدردشة في منصة ألعاب الاكس بوكس وان الى 16 شخص.

وقد أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن بدء تفعيل مميزات الترقية الجديدة لمستخدمي الاكس بوكس وان، حيث يمكن لمستخدمي الاكس بوكس وان شراء الألعاب Xbox 360 من متجر الألعاب الرقمي، وقد كانت هذه المميزات متاحة بالفعل لمستخدمي النسخة التجريبية من ترقية برمجيات الاكس بوكس وان بدءا من الأول من شهر مارس الجاري.

أيضا من بين المميزات الجديدة التي يمكن لمستخدمي الاكس بوكس وان الحصول عليها اليوم من خلال الترقية الجديدة، إمكانية بث محادثات صوتية بشكل مباشر من خلال خدمة Twitch app أثناء تدفق الألعاب على منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، أيضا يمكن للاعبي الأكس بوكس تسجيل كليبات بميزة جديدة في زيادة الحد الأدنى لتوقيت الكليب الذي اقتصر في السابق على اقصى حد 30 ثانية فقط.

هناك أيضا بعض التغييرات الصغيرة الأخرى التي اضافتها شركة مايكروسوفت الى هذه الترقية الجديدة، منها إضافة بعض التحسينات الى ضبط دقة الاتصال مع وحدة التحكم اللاسلكية Elite Wireless controller في منصة العاب الاكس بوكس وان، وقد بدأ تداول الترقية الجديدة لمنصة الأكس بوكس وان لكافة المستخدمين في الوقت الحالي.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *