تعد Atari Vault مجموعة من أفضل الألعاب الكلاسيكية المميزة لمنصة ألعاب Atari 2600، واليوم يمكن للاعبين على Steam تحميل المجموعة المكونة من 100 لعبة كلاسيكية من بينها Asteroids، ولعبة Centipede الى جانب لعبة Tempest أيضا بسعر 16.99 دولار.

الأن على Steam يمكن للاعبي الحاسبات المكتبية الحصول على عرض مميز لتجربة ألعاب منصة ألعاب Atari 2600، من خلال مجموعة Atari Vault التي تضم 100 من أفضل الألعاب الكلاسيكية المميزة، والتي يمكن تحميلها الأن بسعر 16.99 دولار.

وقد أعلن عن المجموعة للمرة الأولى في شهر يناير الماضي، الا أن التسعير الأول للمجموعة وصل الى 19.99 دولار، لكن اليوم تحصل المجموعة على خصم خاص يصل الى سعر 16.99 دولار.

وتحتاج هذه الألعاب الى أقل المواصفات في الحاسبات المحمولة أو المكتبية لتعمل بكفاءة، حيث يمكن أن يتمتع مستخدمي الحاسبات بمجموعة ألعاب Atari Vault- مع 8 بت الكلاسيكية.

Atari Vault

قد تكون مجموعة Atari Vault مجموعة كلاسيكية من الألعاب لمنصة Atari القديمة، الا أن هذه المجموعة التي تضم اليوم 100 لعبة، تدعم أيضا تعدد اللاعبين على شبكة الأنترنت، أو خارج نطاق الأنترنت أيضا، كما أن المجموعة تدعم أيضا وحدة التحكم الخاصة بمنصة Valve Steam controller، لذا إذا أردت تجربة مجموعة كلاسيكية الأن يمكنك بدء تحميل المجموعة الأن عبر Steam لتتمتع بتجربة كلاسيكية في الألعاب مع أصدقائك.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.