تتوالى التحديثات الجديدة لتطبيقات التواصل الاجتماعي، التي تقدم مجموعة جديدة من المميزات للمستخدمين، لينضم تطبيق الانستقرام Instagram اليوم الى قائمة التطبيقات التي تم تحديها بمميزات جديدة في تسجيل محتوى الفيديو.

instagram-video
كانت شركة الانستقرام Instagram قد قدمت مميزات في وقت سابق للمعلنين عبر شبكة الانستقرام Instagram في تمديد فترة تسجيل محتوى الفيديو الى 60 ثانية، واليوم تنتقل الانستقرام Instagram الى المستخدم العادي لتقدم له الميزة ذاتها في تسجيل محتوى الفيديو لفترة تصل الى دقيقة كاملة.

كانت ميزة تسجيل محتوى الفيديو قد قدمت من قبل تطبيق الانستقرام Instagram منذ عام 2013، وقد اقتصرت ميزة تصوير الفيديو في البداية على 15 ثانية فقط، لكن اليوم وصل توقيت فيديو الانستقرام الى دقيقة كاملة.

ويعد تحول الكثير من الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الاجتماعي الى تطوير مميزات الفيديو، كأحد الطرق المتبعة من الكثير من الشبكات الاجتماعية لرفع نسبة الإيرادات وجذب قطاع أكبر من المستخدمين، اتبع أيضا تطبيق الانستقرام Instagram السياسة ذاتها بعد رصد تحول الكثير من مستخدمي الانستقرام Instagram الى متابعة محتوى الفيديو على تطبيق الانستقرام Instagram بنسبة 40% خلال الستة أشهر الماضية.

أيضا كان من بين دعم شركة الانستقرام Instagram لمحتوى الفيديو إضافة حسابات عامة للشركات المعلنة والناشرين لعرض أكبر محتوى للفيديو لمستخدمي الانستقرام، هذا الى جانب جمع محتوى الفيديو الأكثر انتشارا والأعلى مشاهدة على شبكة الأنستقرام في المناسبات المختلفة للإعلان عن محتوى الفيديو كأفضل المشاركات وهي أحد المميزات التي عرف بها تطبيق سناب شات Snapchat.

وقد أضيفت مميزات أكثر على تطبيق الانستقرام Instagram في الإصدار الخاص بمنصة تشغيل iOS، حيث يعيد التطبيق من جديد ميزة ابتكار محتوى الفيديو من خلال الكليبات التي تم تسجيلها بكاميرة الهاتف، ويمكن للمستخدم تجميع الكليبات المسجلة لابتكار محتوى فيديو جديد لنشره على الانستقرام، وهي أحد المميزات التي تبدأ الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي في تطويرها مؤخرا.

في الوقت الحالي يمكن لمستخدمي منصة الأندوريد ومنصة تشغيل ابل iOS التحديث للإصدار الجديد من تطبيق الانستقرام Instagram، للحصول على مميزات التحديث الجديد في تسجيل محتوى الفيديو الى فترة تصل الى دقيقة كاملة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.