أعلنت شركة ابل اليوم عن بدء تلقي طلبات الحجز لأحدث تقنيات الشركة من الهواتف الذكية، الايفون iPhone SE وأحدث أجهزتها اللوحية iPad Pro بحجم 9.7 أنش، على أن تكون الأجهزة متاحة للمستهلكين في الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

iphone-se

قدمت شركة ابل أحدث هواتف الأيفون الذي يجمع بين تصميم تقليدي لإصدارات سابقة من هواتف الأيفون، مع مواصفات حديثة تضيفها شركة ابل في هاتف بحجم 4 أنش تستهدف به أسواق جديدة وقطاع أكبر من المستهلكين.

ولكن هناك مزيد من المميزات أيضا إذا كان هاتف iPhone SE هو اختيارك، ولعل أهم هذه المواصفات هي اختيار ابل رقاقة معالج أقوى واسرع للهاتف وهي A9، مع مواصفات جيدة للكاميرة مع فلاش، ودعم نظام الدفع الخاص بأبل Apple Pay، هذا الى جانب توافق الهاتف مع تقنية NFC، ودعم الهاتف بتقنية استشعار البصمة أيضا.

وتقدم شركة ابل مجموعة من الاختيارات في ألوان الهاتف الجديد iPhone SE، منها الرمادي space gray، الذهبي الوردي، الفضي الى جانب الذهبي أيضا، مع نموذجين من الهاتف الأول بسعة تخزينية 16 جيجا بايت وتقدمه الشركة بسعر 399 دولار، والنموذج الأخر بسعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 499 دولار.

أما اذا أردت اقتناء جهاز ابل اللوحي الجديد بحجم 9.7 أنش iPad Pro، فهو أحد أجهزة ابل اللوحية التي لا يختلف تصميمها عن أخر إصدارات الشركة من الأيباد برو بحجم 12.9 أنش، الا أن ابل تقدم تجربة أفضل للكاميرة في جهازها الجديد.

أيضا من المواصفات الجديدة التي تضيفها ابل في جهازها اللوحي الجديد دعم لقلم ابل Apple Pencil، الى جانب دعم للوحة مفاتيح ابل الذكية Smart keyboard، مع دقة عرض Retina بكثافة عرض 264 بيكسل لكل ثانية، كما يأتي الجهاز اللوحي بأربعة من المكبرات الصوتية، وواحدة من أسرع رقاقات المعالج من ابل A9X.

9.7-inch-iPad-Pro-iPhone-Se-pre-orders

بالطبع هذه المواصفات لن تأتي مع تسعير منخفض، حيث يبدأ سعر النموذج مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت بسعر 599 دولار، حيث يأتي هذا النموذج بتقنية الاتصال بالوايرلس فقط، كما تقدم النموذج الثاني بتقنية الاتصال بالوايرلس مع دعم الجيل الجديد من شبكات LTE وسعة تخزينية 256 جيجا باتي بسعر 1,029 دولار.

كلا من هاتف الأيفون iPhone SE وجهاز ابل اللوحي الايباد برو 9.7 أنش iPad Pro، متوفرين اليوم للحجز المسبق من شركة ابل وعبر متجر تطبيقات ابل Apple Store app، وشركاء ابل أيضا في كلا من استراليا، كندا، المانيا، نيوزلندا، هونج كونج، بورتوريكو، سنغافورة، المملكة المتحدة، جزر فيرجينيا الولايات المتحدة، والولايات المتحدة، على أن يتم إضافة مزيد من الدول في بداية شهر ابريل القادم.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.