اختبارات benchmark تخطأ في تقدير كفاءة جالكسي أس7 مع معالج Exynos

اختبارات benchmark تخطأ في تقدير كفاءة جالكسي أس7 مع معالج Exynos

- ‎فيالهواتف النقالة
0
speed-test-galaxy-s7

كان من المتوقع  أن يكون نموذج هاتف جالكسي أس Galaxy S7 مع رقاقة معالج كوالكوم الراقية سناب دراجون 820 Snapdragon هو الأقوى في الأداء، الا أن تجارب عملية أجريت مؤخرا في فيديو على موقع اليوتيوب اثبتت عكس توقعات واختبارات benchmark.

speed-test-galaxy-s7

الكثير من التوقعات والشائعات التي أطلقت عن نماذج هاتف جالكسي اس Galaxy S7 قبل إطلاق الهاتف الى الأسواق، ويجع ذلك الى اطلاق الشركة لنموذج مع رقاقة معالج كوالكوم سناب دراجون 820 في بعض المناطق، هذا الى جانب نماذج أخرى تدعمها رقاقة معالج Exynos.

الأداء الأقوى لمعالجات Exynos في هواتف جالكسي أس Galaxy S7، تم اختباره في أداء معالج الرسوم في الهاتف وهو ما أدى الى تأكيد اختبارات benchmark على أن النموذج الذي تدعمه رقاقة معالج كوالكوم سناب دراجون 820 مميز بأداء أقوى، لكن يفضل الكثير من المحللين اختبار أداء الهواتف في تجارب عملية، وهو ما أدى الى ظهور بعض الفيديوهات على شبكة الأنترنت التي تؤكد خطأ اختبارات benchmark في تقدير أداء المعالجات في هاتف جالكسي أس Galaxy S7.

وقد تم رصد الفيديو الذي يكشف عن أداء نموذجي هاتف جالكسي أس Galaxy S7 من قبل موقع SamMobile، حيث اختبر كلا من هاتفي Galaxy S7/S7 Edge مع معالج Exynos 8890 وأيضا معالج Snapdragon بشكل خاص في قدرة كلا النموذجين في تحميل الألعاب، حيث انتهي الاختبار الى أن هواتف Galaxy S7 مع معالج Exynos استطاعت أن تحقق تحميل أسرع للألعاب مقارنة بالنموذج الأخر.

الاختبارات التي أجريت على نموذجي الهاتف كانت في تحميل كلا من ألعاب منها Temple Run 2، Asphalt 8 الى جانب لعبة Fruit Ninja، حيث كان الاختلاف بين أداء نموذجي الهاتف مع معالج Exynos  ومعالج سناب دراجون ملحوظ بشكل كبير، لكن هناك بعض التطبيقات التي حقق فيها كلا النموذجي السرعة ذاتها في التحميل تقريبا.

جدير بالذكر أن هذه الاختبارات هي اثبات عملي لمدى نجاح شركة سامسونج في اختيار معالج Exynos لدعم هواتفها الراقية، كما يتوقع البعض أيضا تحسين شركة سامسونج لأداء المعالج في هاتف جالكسي أس Galaxy S7 قبل اطلاقه الى الأسواق.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *