تخلفت شركة ال جي LG عن سباقها مع شركة سامسونج Samsung التي بدأت بالفعل في شحن هواتفها الراقية Galaxy S7/S7 edge الى عملاء الشركة، كما طرحت أيضا الهواتف الجديدة للبيع المباشر لقطاع المستهلكين، هذا في الوقت الذي لم تعلن فيه شركة ال جي عن بدء حجز هاتف LG G5 حتى الأن.

LG G5- pre order

بالتأكيد الإعلان عن الهاتف فقط لا يدعم شركة ال جي LG في جذب قطاع المستهلكين، بشكل خاص لتأخرها في الإعلان عن فتح باب الحجز لهاتف LG G5، أو بدء شحن وحدات للهاتف، لكن في الوقت الذي يلعب فيه توقيت الشحن دور كبير في جذب قطاع المستهلكين، بدأ أول موقع في الولايات المتحدة BestBuy بالإعلان عن بدء قبول طلبات حجز هاتف LG G5 بدءا من يوم الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

كان موعد إطلاق هاتف LG G5 قد حدد مسبقا منذ الإعلان عنه الأول، الا أن الإعلان الذي أطلق من موقع BestBuy اليوم يؤكد على الإعلان الأول الذي أطلق من شركة ال جي LG والذي يؤكد على إمكانية تقدم العملاء لحجز الهاتف بدءا من الثامن عشر من شهر مارس.

جدير بالذكر أن موعد الاطلاق الرسمي العالمي لهاتف LG G5 لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الى الان، الا أن شركة ال جي LG كانت قد أكدت على إطلاق هاتفLG G5 الى أسواق كندا والمملكة المتحدة في الثامن أبريل القادم، وهو الموعد المتوقع أيضا لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة، بالرغم من أن بعض الشائعات أشارت الى الأول من يناير لإطلاق الهاتف في أسواق الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن هاتف ال جي القادم يقدم تجربة مميزة جديدة بتصميم فريد، يمكن أن يحصل من خلاله المستخدم على بطارية أخرى لدعم المستخدم من خلال ملحقات الهاتف، لكن بعض الملحقات الأخرى التي يمكن لك شراءها بشكل منفرد بعيدا عن الهاتف.

المصدر

تعليق واحد

  1. العمري

    للأسف جهاز سامسونج لا جديد يذكر فيه، والاسوأ أنهم لا يريدون تفعيل خاصية ال Guest Mode والتي تسمح بإضافة أكثر من مستخدم على الجهاز لمن لديهم اكثر من whatapp, snapchat وغيرها من البرامج. وهذه الخاصية موجودة بشكل افتراضي منذ نسخة android lollipop الأولى. وهي مفعلة على كل الاجهزة المنافسة.
    أملك جهاز S6 وسوف أتخلى عنه لصالح Nexus 6 او جهاز LG G5 واللذي يستحق الانتظار برأيي اكثر بكثير من أجهزة سامسونج!

    (3)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.