أوضح تسريبات مصورة لكافة مواصفات هاتف HTC 10

أوضح تسريبات مصورة لكافة مواصفات هاتف HTC 10

Alleged HTC 10-black

أشارت التوقعات الأخيرة الى أن عملاق التكنولوجيا التايواني HTC تستعد للإعلان عن أحدث هواتفها الراقية HTC 10 في الثاني عشر من شهر أبريل القادم، لكن اليوم أطلقت على شبكة الأنترنت أوضح التسريبات المصورة التي يشاع أنها صور لهاتف HTC القادم.

Alleged HTC 10-side

منافسة مستمرة بين عمالقة التكنولوجيا في الإعلان عن الهواتف الراقية، ورغم تأخر شركة HTC في الإعلان عن هاتفها الراقي عن شركتي سامسونج Samsung مع هاتف Galaxy S7 وشركة LG مع هاتف G5، الا أن تأخر شركة HTC سلط الأضواء عليها أكثر في انتظار انطلاق هاتفها الراقي الى الأسواق.

العديد من التوقعات التي أطلقت عن هاتف HTC القادم الذي عرف غالبا بهاتف HTC One M10، وعرف أيضا بهاتف HTC 10، والذي تشير التوقعات الى موعد الإعلان الرسمي عنه ما بين الثاني عشر الى الخامس عشر من شهر أبريل، الا أن التسريبات التي يكشف عنها اليوم هي أوضح التسريبات المصورة بتفاصيل أكثر لا تترك مجال لتوقعات أكثر إذا صحت.

وتكشف هذه التسريبات عن تصميم معدني كامل لهاتف HTC 10 مع لونين للهاتف الأسود والرمادي، مع تفاصيل تتفق مع الكثير من المواصفات التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية، هذا الى جانب مواصفات ألوان الهاتف أيضا التي من المنتظر أيضا أن يكون من بينها اللون الأبيض أيضا.

Alleged HTC 10

وقد ظهرت التسريبات الجديدة لهاتف HTC 10 بمجموعة من الصور، التي وان لم تكشف عن المزيد من تفاصيل مواصفات الهاتف، الا انها تكشف عن تصميم الهاتف بشكل واضح مع تصميم معدني أنيق منحني يظهر في الجهة الخلفية له خطوط أفقية، هذا الى جانب قطعة من البلاستيك في التصميم العلوي للهاتف، ومقبس 3.5 مم.

يظهر أيضا تصميم هاتف HTC 10 مكبر صوتي في الجزء السفلي للهاتف، مع منفذ يتوقع أن يكون منفذ USB فئة C، لكن في الوقت الذي لا تظهر فيه الكثير من التفاصيل عن الجزء الأمامي من هاتف HTC 10، الا أن بعض الصور تظهر المحتوى الداخلي للهاتف.

Alleged HTC 10-black

وقد أكدت هذه التسريبات على شاشة QHD بحجم 5.1 أنش لهاتف HTC 10 على أن يتوفر اختيار أخر بشاشة AMOLED، كما تشير التسريبات الى رقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 820، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما تشير الشائعات الى كاميرة بدقة 12 ميجا بيكسل بتقنية UltraPixel وهي أحد المواصفات التي سيتميز بها هاتف HTC الراقي، أيضا من المتوقع أن يحتوي الهاتف على زر قارئ للبصمة مدمج في زر home، مع بطارية بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة.

المصدر

‎تعليق واحد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *