على الرغم من وصول خط انتاج سوني من هواتف أكسبريا Xperia Z الى نهايته، الا أن شركة سوني Sony حرصت اليوم على إطلاق الترقية الجديدة لنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow لهواتف سوني أكسبريا Xperia Z5 في اليابان.

Xperia Z5-Marshmallow-update

بدأت شركة سوني Sony باطلاق التحديثات الجديدة لمنصة تشغيل الأندوريد Android 6.0 في اليابان لكلا من هواتف سوني أكسبريا Xperia Z5، Z5 Compact الى جانب هواتف سوني أكسبريا Z5 Premium، حيث يتم بث التحديثات من خلال شبكة الاتصالات الخاصة بشركة DoCoMo في اليابان.

Changes-in-the-Xperia-Z5-update-to-Marshmallow

الى الأن لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق الترقية الجديدة للأندوريد Android 6.0 خارج نطاق اليابان، أيضا لم يتم الـتأكيد على موعد وصول التحديثات على الوحدات الأخرى من خط انتاج سوني أكسبريا Xperia Z5.

Sony-update-Xperia Z5

 

 

جدير بالذكر أن شركة سوني Sony كانت قد أطلقت 20 لقطة لشاشة سوني أكسبريا Z5 تظهر المميزات التي أضيفت في ترقية نظام الأندوريد Marshmallow لهواتف أكسبريا، والتي تظهر الكثير من التغييرات التي أضيفت للشاشة الرئيسية للهاتف، مع بعض التحسينات الجديدة أيضا.

Sony-Xperia-Marshmallow-6

المصدر

3 تعليقات

  1. متابع

    الجهاز نوعاً ما شبه ممتاز لكن يعيبه الطاقه الأستيعابيه للكاميرا أكبر من طاقة البطاريه لذلك يسخن الجهاز ومثل ماقال الأخ/ خالد هذا يعتمد على حسب المستخدم
    الجهاز أنيق ولكن يحتاج عنايه واستخدام رقيق

    (0)
    رد
  2. الجنوبي

    أنا الآن في كوريا الجنوبية , ولا وصلني التحديث على أني قريب منهم ههههه, وثاني شيء أزفت تيلفون هو سوني Z5 وسوف أخبركم ليش , ولماذا؟:

    1 كيمرته بدقة 23 ولا تساوي شيء(صورت به وصورت بالايفون6 اس ولا يوجد مقارنة ابداً)
    2 الهاتف يسخن وفيه حرارة غير طبيعية وفوق هذا أنا استخدمه على الواي فاي فقط (المفروض ما يسخن)
    3 بتقولون طيّب ليه مشتريه؟! هههه.. مشترية على شان إنه يملك منفذ 2شريحة اتصال , وزود عليها لابتوبي سوني وحشمته على كذا , وفوق هذا جربت الهاتف وعرفت إنه تعبان ما يسوى ظفر ناقة.
    4 أول ما أرجع للامارات سوف ابيعه بيعة ضب , وإذا نويت اشتري هاتف ثاني بشتري جالكسي , وعلى فكره ترى جالكسي7 نازل اكثر من عشرة أيام هنا في كوريا الجنوبية
    5 تحياتي لكم ودمتوا سالمين .. شكراً

    (-1)
    رد
    • خالد

      حرارة مافي نهائيا

      لكن موضوع الكاميرا الخلفية هذا يعتمد عليك انت لان الاكسبيريا لا يدعم الوضع الاتوماتك كاملاً، لازم انت تضبط كل شي

      البطارية في زد5 افضل
      زد5 يملك ذاكرة خارجية
      زد5 يملك شريحتين
      زد5 ضد الماء
      زد5 يدعم الشحن السريع
      زد5 يستخدم اسرع واجهة لنظام اندرويد بين الشركات المنافسة باستثناء اجهزة نيكسس

      (2)
      رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.