استعرض عمالقة تصنيع السيارات في العالم أفضل ما لديهم من تقنية جديدة وتصاميم راقية في السيارات، خلال معرض نيويورك Auto Show للعام 2016، وفي عرضنا التالي نقدم لك أفضل 10 سيارات كشف عنها في معرض نيويورك للسيارات هذا العام.

Koenigsegg Regera

1-سيارة Koenigsegg Regera

وهي السيارة الفائزة لهذا العام 2016، والتي انطلقت من مسقط رأسها في السويد الى أمريكا الشمالية للمرة الأولى في معرض Auto Show للعام 2016، وقد عرضت السيارة بلونها الأحمر، مع قدرة 1,500حصان كما تدعم العمل بالكهرباء أيضا، والسيارة يمكنها أن تنطلق من صفر إلى 60 ميل في غضون 2.8 ثانية، وبسرعة قصوى تصل إلى 250 ميل في الساعة، كما أن السيارة تدعم واجهة carplay للسيارات من ابل.

2017 Volvo S90

2-سيارة Volvo S90-2017

تقدم فولفو هذا العام في Auto Show أفضل مقاييس القيادة الآمنة على الطريق وذلك من خلال المساعدة التقنية المتقدمة أثناء القيادة، حيث أنها تساعد المستخدم في الثبات على الممر أثناء القيادة مع تثبيت السرعة، هذا الى جانب نقطة أمان بتفادي الاصطدام مع أنظمة المشاة، وكذلك التوقف التلقائي والسير مع حركة إشارات المرور وذلك بسرعة تصل إلى 80 ميل في الساعة، كما أن السيارة تتمتع بالكشف عن وجود حيوانات بالطريق والتوقف في حالات الطوارئ وتنبيه السائق عند انحراف السائق عند شعوره بالنعاس عن الطريق، كما أنها تتمتع بمقاعد مرنة لحماية الركاب عند وقوع حادث والسيارة يبلغ سعرها حوالي 48,000 دولار.

Lincoln Navigator

3-سيارة Lincoln Navigator

أكبر سيارات الدفع الرباعي التي كشف عنها في معرض نيويورك Auto Show للسيارات هذا العام، مع أبواب بشكل أجنحة مطلية بالكروم تفتح مثل أشرعة عملاقة على جانبي السيارة وتتمتع بقدرة 400 حصان ومن المقرر أن تصل الى صالات العرض في الأسواق خلال العام المقبل.

Porsche 911R-2017

4-سيارة Porsche 911R-2017

لمحبي السيارات الرياضية ممن يفضلون ناقل الحركة اليدوي تقدم لهم بورش سيارة 911R مع عصا النقل اليدوي وست سرعات، وذلك بدون مقاعد خلفية واستخدام الياف الكربون في الأبواب وغطاء المحرك والسقف أيضا، ونتج عن ذلك سيارة بمحرك 500 حصان ينتقل بك من الصفر إلى 60 في 3.7 ثانية، وتصل سرعتها إلى 200ميل في الساعة، مع اختيار إضافة مكيف الهواء والراديو، وإذا كنت ترغب بهم سيتم إضافتهم دون رسوم إضافية من بورش ويبدأ سعر السيارة الجديدة من 185.000دولار.

Maserati Levante

5-سيارة Maserati Levante

أول سيارة دفع رباعي فاخرة يتم عرضها من مصممي السيارات الايطاليين، مع هيكل خلفي ممتلئ، ومقاعد بغطاء جلدي فاخر وتابلوه خشبي مع مستشعر للرادار، والمزودة بنظام Skyhook لضبط العجلات الخلفية عند الضغط على دواسة الوقود، وهي أيضا من أفضل السيارات التي كشف عنها في Auto Show للعام 2016.

Hyundai Ioniq

6-سيارة 2017 Hyundai Ioniq

أثبتت سيارة Hyundai Ioniq تألقها في معرض نيويورك للسيارات Auto Show للعام 2016، حيث قدمت سيارة Hyundai Ioniq في ثلاثة نماذج جديدة، النموذج العادي ونموذج يجمع بين المعتاد والكهربائية ونموذج أخر يعمل بالكهرباء بالكامل والسيارة تبدو بتصميم السيارات التقليدية ويبدو أن هيونداي تسعى بوضوح لنموذج يتفوق على تويوتا، حيث أكدت على أن قدرة بطاريتها تبلغ 25 ميل وهو ما يزيد ثلاثة أميال عن سيارة تويوتا الجديدة Prius Primeوتضم السيارة Ioniqمن هيونداي الكثير من المميزات للسائق مثل دعم واجهة carplay من ابل وكذلك Android Auto، كما يوجد بها مساحة تخزين خاصة لجهاز الحاسب اللوحي.

Acura NSX GT3

7-سيارة Acura NSX GT3

هذا الربيع سيتمكن محبي السيارات الرياضية من رؤية السيارة Acura NSX GT3وهي أحد السيارات الرياضية التي تحمل تصميم جريء وغير تقليدي، وتستخدم السيارة نموذج مسار مزدوج  مع turbo 3.5-liter V6بالإضافة إلى ستة سرعات، حيث يمكنك أن نشهد النموذج GT3 بمضمار سباق السيارات الدولية هذا العام.

Toyota Prius Prime2017

8-سيارة Toyota Prius Prime2017

تقدم شركة تويوتا هذا العام في Auto Show 2016 تصميم مميز اقرب لسيارات الخيال العلمي، مع تخفيض الوزن، وغطاء محرك السيارة مغطى بألياف الكربون وإضاءة LED بشكل زاوية والنموذج الجديد يعمل من خلال الغاز أو الكهرباء أو مزيج من الاثنين، وقد صرحت تويوتا أن بطارية السيارة تستمر حتى 22ميل بالشحن الواحد، كما تحظى السيارة الجديدة بدفعة تقنية كبيرة حيث تضم شاشة تعمل باللمس بحجم 11,6انش، والكثير من مميزات الأمن والسلامة داخل السيارة مثل الكشف عن المشاة في الطريق وتثبيت السرعة والتكيف مع الطريق، وهي خيارات يمكن إضافتها عادة للسيارة أكثر منها مميزات.

Audi R8 Spyder

9-سيارة Audi R8 Spyder

أودي تقدم هذا الصيف ألوان مبهرة مع سيارة Audi R8 Spyderالمكشوفة بألوانها البراقة، والسيارة ذات مقعدين وقابلة للتحويل والسيارة بقدرة 540حصان V10، كما تعد سيارة Audi R8 Spyder أحد أفضل السيارات التي ظهرت في معرض نيويورك Auto Show هذا العام.

2017 Jaguar F-Type SVR

10-سيارة Jaguar F-Type SVR 2017

جاكورا العلامة التجارية الرائدة بين صانعي السيارات والتي تبلغ سرعتها 200ميل في الساعة، حيث يمكن للسيارة الانتقال إلى 60 ميل في الساعة بغضون 3.5 ثانية، وهي أحد النماذج الراقية F-Type التي أطلقت في معرض السيارات في نيويورك Auto Show للعام 2016.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.