حاذت بعض التطبيقات والألعاب على أعلى تقييم خلال هذا الأسبوع، أو كانت الأكثر تحميلا في متجر جوجل بلاي أو متجر أبل للتطبيقات، وفي عرضنا التالي قائمة بأفضل الألعاب والتطبيقات التي نرشحها لك اليوم لتجربتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

Spark-app

1-تطبيق Spark

يعد تطبيق Spark أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني المصممة لهواتف الأيفون iPhone، والذي أطلق مؤخرا في اصدار يتوافق أيضا على أجهزة الأيباد حيث يقدم هذا الإصدار أداء مميز على شاشة الأيباد ipad كبيرة الحجم، بتصميم عملي للتطبيق بشكل مميز مع أقسام متعددة في التطبيق، من بينها نافذة فرعية الى يسار الشاشة، مع اختصارات تصل الى التقويم الخاص بك، جهات التواصل في التطبيق الى جانب اختصارات تصل بك الى البريد الوارد وغيرها من الاختصارات.

وقد أطلق حديثا أيضا اصدار خاص من التطبيق متوافق مع الساعة الذكية، مع ميزة التزامن الدقيق بين التطبيق على هاتف الأيفون وجهاز الأيباد وساعة أبل الذكية، وهي ميزة رائعة تتيح لك استقبال البريد الالكتروني بشكل سريع على أي من الأجهزة المستخدمة.

iOS

Photofy-app

2-تطبيق Photofy

إذا أردت الحصول على تطبيق مميز لتحرير وتعديل الصور، فان تطبيق Photofy هو المرشح لك خلال هذا الأسبوع، حيث يتوفر بإصدار لكلا من منصتي تشغيل الأندوريد وiOS، وعلى الرغم من انتشار الكثير من تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية في الوقت الراهن، الا أن تطبيق Photofy مميز بدعم المستخدم بذوق فريد وتصميم جديد يستحق التجربة.

تطبيق Photofy يقدم العديد من المميزات التي تحتوي عليها غالبا تطبيقات تحرير الصور، الى جانب مجموعة مميزة من نماذج تصاميم النصوص بخطوط فريدة للصور، كما يدعمك أيضا بإمكانية تصميم الخطوط الخاصة بك أيضا، التطبيق مجاني الا أن هناك بعض الأدوات من الفلاتر والنماذج الخاصة المدفوعة في التطبيق.

iOS

الأندوريد

Peach-app

3-تطبيق Peach

إذا كنت من مستخدمي شبكة تويتر Twitter الاجتماعية، فاليوم يمكنك أن تتمتع بتجربة جديدة من خلال تطبيق Peach أحد شبكات التواصل الاجتماعي، الذي يدعمك بتحديث الحالة ومتابعة مشاركات أصدقائك أيضا، أيضا لا تحاكي تجربة التايم لاين على تطبيق Peach التجربة ذاتها التي اختبرتها سابقا على تويتر والفيس بوك، حيث يظهر لك قائمة الأسماء الخاصة بأصدقائك مع الحالة التي تم تحديثها مؤخرا لأي من اصدقائك تظهر أسفل الاسم مباشرة.

التطبيق يتمتع أيضا ببعض المميزات الرائعة، منها القدرة على الكتابة بالصور المتحركة، كما يمكن لك البحث عن الصور المتحركة ونشرها فور تحديدها سريعا. تطبيق Peach اقتصر الى وقت قريب على منصة iOS، لكن الأن يمكن تحميله أيضا على منصة الأندوريد.

iOS

الأندوريد

Backdrops-app

4-تطبيق Backdrops

أحد التطبيقات المميزة على منصة الأندوريد التي تدعم المستخدم بمجموعة من الخلفيات المتنوعة والمبتكرة، الى جانب صور مميزة بأعلى جودة ووضوح لخلفيات الأندوريد.

الأندوريد

5-لعبة The Walking Dead: Michonne

تضم لعبة الزومبي الشهيرة ثلاثة فصول من سلسة الألعاب التي قدمت على الهواتف الذكية، حيث استوحت أحداث اللعبة من أحدث المجلة المصورة التي تحمل العنوان نفسه، لتمتعك بالكشف عن الأحداث التي مرت بها شخصية Michonne بعد الاختفاء الغامض ما بين #126 و #139، حيث يمكن للاعبين الأن الاستمتاع بصدور الحلقة الأولى من اللعبة مع إطلاق متتابع للحلقات القادمة شهريا.

iOS

الأندوريد

6-لعبة Assassin’s Creed Identity

أشهر ألعاب على الحاسبات وعلى شبكة الأنترنت، والتي أطلقت لهواتف الأيفون في اصدار خاص، وعلى الرغم من أن الكثيرين أشاروا الى أن فكرة اللعبة تقوم على لعبة تبادل أدور الشخصيات، الا أنها أقرب الى ألعاب الأكشن المغامرات بأحداث مميزة، اللعبة صممت أيضا باحترافية لتحاكي الإصدارات المصممة للحاسبات ومنصات الألعاب، أي أنها تقدم تجربة أكبر من الألعاب التقليدية التي تصمم منها نسخة مصغرة على الهواتف الذكية.

iOS

7-لعبة Love You To Bits

أفضل ألعاب المغامرات المبتكرة والتي لا تحتاج الا للإشارة والنقر السريع على شاشة الهاتف، ويمكن لأحداث اللعبة أن تتقدم عن طريق حل بعض الأحاجي والبازل الذي سيقدم لك لتتمكن من متابعة طريقك وصولا الى مستوى أعلى، اللعبة مميزة أيضا بأنيمشن كرتوني ممتع، يوفر لك التسلية على شاشة هاتفك مما يجعلها تستحق التحميل على هاتفك.

iOS

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.