قد تحتاج الى التضحية ببعض المواصفات عند اختيار الحاسبات صغيرة الحجم للألعاب، الا ان شركة أنتل intel لديها حاسب SKull Canyon NUC  الجديد الي صمم لدعم اللاعبين بمواصفات جيدة وتقنية أعلى.

Intel-NUC-skull-canyon

أصغر الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب، تقدمها شركة أنتل intel بأعلى تقنية، ومواصفات تنافس بها في سوق حاسبات الألعاب، الى جانب مميزات في تحميل غير محدود للألعاب على حاسب SKull Canyon NUC.

حاسب  SKull Canyon NUC لا يتخطى أبعاد 8.5 في 4.6 في 0.9 أنش، الا أنه يضم أعلى التقنيات التي تقدمها أنتل لسوق حاسبات الألعاب، حيث يعمل الحاسبات بدعم من رقاقة معالج أنتل Core i7-6770HQ التي توفر سرعة استجابة للحاسب تصل الى 2.6 جيجا هيرتز، مع أقصى سرعة Turbo تصل الى 3.5 جيجا هيرتز، الى جانب بطاقة رسوميات Iris Pro580.

كما تقدم أنتل في حاسب  SKull Canyon NUC، ذاكرة عشوائية تصل الى 32 جيجا بايت رام، كما تم دعم الحاسب باثنين من فتحات M.2 لدعم الحاسب باثنان من السعة التخزينية الفلاشية SSDs.

منافذ الاتصال في حاسب  SKull Canyon NUC فعالة أيضا مع أربعة من منافذ USB 3.0، مع منفذ Thunderbolt 3، الى جانب منفذ HDMI 2.0 بحجم كامل، ومنفذ عرض مصغر DisplayPort 1.2، وأيضا فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية SD، ومنفذ Ethernet. للاتصال أيضا في حاسب أنتل، كما تقدم الشركة تقنية 802.11ac للاتصال عبر الوايرلس، وتقنية 4.2 للاتصال عبر البلوتوث.

في تصميم حاسب SKull Canyon NUC اختارت شركة أنتل اللون الأسود للحاسب مع شعار الجمجمة نسبة الى اسم الحاسب، لكن يمكن للمستخدم استبدالها، كما أن اختيار شركة أنتل لمنفذ Thunderbolt 3 يتيح للمستخدم إضافة بطاقة جرافيك خارجية كبطاقة Razer Core لدعم تشغيل ألعابك المفضلة على الحاسب.

بالطبع حاسب SKull Canyon NUC لا يأتي مع تسعير منخفض، حيث تقدم أنتل intel حاسبها الجديد المصغر للألعاب بسعر 650 دولار، على أن يبدأ شحن الحاسب خلال الشهر القادم.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.