أطلقت على شبكة الأنترنت أحدث التسريبات المثيرة للاهتمام التي تكشف عن أكثر من نموذج لهاتف HTC 10 القادم، لتختلف مواصفات رقاقات المعالج والذاكرة العشوائية مع تسعير مفاجئ جدا.

htc-one-m10-teaser

كانت الكثير من التسريبات والشائعات التي أطلقت على شبكة الأنترنت في الفترة الأخيرة، تشير الى أن شركة HTC في طريقها لإطلاق أحدث الهواتف الراقية، الا أن التسريبات التي خرجت من الصين مؤخرا قد تكون مفاجئة لبعض عملاء HTC، حيث يشاع الى أن الشركة في طريقها لإطلاق نموذج برقاقة معالج أقل قوة من هاتف HTC 10.

وقد أشارت التوقعات السابقة الى أن شركة HTC في طريقها لوقف العلامة التجارية التي عرفت في هواتفها الراقية باسم One، ليطلق هذا الإصدار الجديد باسم HTC 10 فقط، أما توقعات اليوم فتكشف عن نموذج من هاتف HTC 10 تدعمه رقاقة معالج ثماني النوى سناب دراجون Snapdragon 652، وهو بقوة تحاكي معالج 620 على أن يحصل هذا النموذج على ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام/ وقد اشارت التسريبات الى أن هذا النموذج سيتم اطلاقه في أسيا بشكل خاص.

ويعد هذا الإصدار مقبول من عملاء شركة HTC الباحثين عن هواتف بمواصفات متوسطة من الشركة، الا ان هذا الإصدار لا يأتي بسعر معقول، فوفقا للتسريبات الأخيرة، سيطلق هذا النموذج الى الأسواق بتسعير 585 دولار وهو سعر يثير العديد من التساؤلات إذا صحت هذه التسريبات الأخيرة، كما يأتي هذا الإصدار مع سعة تخزينية 16 جيجا بايت.

أيضا يأتي النموذج الأعلى من هاتف HTC 10 مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، سعة تخزينية تصل الى 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعر 770 دولار، أما النموذج الثالث من الهاتف سيقدم ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 128 جيجا بايت، بسعر 905 دولار على أن يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 820 SoC.

HTC-10-variants-pricing

بالطبع هذا التسعير مرتفع جدا، لكن الى الأن لم يتم تأكيده بشكل قاطع، على الرغم من موثوقية مصدر التسريبات في الصين، في الوقت الذي يقدم النموذج الراقي من هاتف HTC 10 مواصفات في الكاميرة الخلفية المزدوجة 12 ميجا بيكسل، مع شاشة Quad HD LCD بحجم 5.15 أنش، وبطارية بقدرة 3.000 مللي أمبير في الساعة، مع قارئ للبصمة، الى جانب USB فئة C للاتصال، مع نظام Android 6.0 Marshmallow لتشغيل الهاتف، فهل تستحق هذه المواصفات هذا التسعير المشار اليه مؤخرا؟

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.