بدأت شركة HTC حملتها الدعائية لهاتفها الراقي One M10، فبعد إطلاق الصورة الدعائية الأولى للهاتف، بدأت الشركة اتخاذ خطوات أسرع لجذب انتباه الجمهور من خلال أول فيديو اعلاني يتم نشره للهاتف القادم.

تتجه الأنظار الى شركة HTC خلال الفترة القادمة في انتظار أطلاق هاتفها الراقي الجديد One M10، حيث بدأت الشركة التايوانية تشويق قطاع المستهلكين بصورة دعائية للهاتف أطلقتها خلال الفترة الماضية، تظهر حافة هاتف أتش تي سي الراقي، لكن الأن ترغب الشركة في جذب قطاع أكبر من الجمهور بنشر أول فيديو اعلاني للهاتف.

الفيديو الذي نش من قبل HTC تم نشره على القناة التركية الرسمية للشركة على موقع اليوتيوب YouTube، مع الابقاء الهاشتاق الخاص بالهاتف #powerof10 حتى الأن، مع تأكيد غير رسمي حتى البارجة على أن الاسم الذي سيعرف به الهاتف هو One M10.

لم يكشف الإعلان عن تفاصيل جديدة عن الهاتف القادم، الا أن HTC ترغب في أن تسلط الأضواء على الهاتف، لتؤكد على تجربة جديدة في الهواتف الراقية تقدمها في هاتفها الراقي One M10، من فريق عمل الشركة.

الإعلان يشير أيضا الى أن فريق عمل HTC يبذل مجهود أكبر في العمل على تطوير أفضل تقنية للهاتف القادم One M10، استعدادا لبدء العد التنازلي للكشف عن الهاتف لتقدم الى الجمهور أفضل تجربة في الهواتف الذكية الراقية.

جدير بالذكر أن شركة HTC التايوانية لم تعلن رسميا عن مؤتمرها القادم للإعلان عن الهاتف، لذا قد يفصلنا بضعة أسابيع أخرى عن هذا المؤتمر، لكن التوقعات تشير الى المزيد من الإعلانات الدعائية خلال الفترة القادمة في إطار حملة HTC قبل المؤتمر الرسمي للإعلان عن هاتف One M10.

htc-one-m10-teaser-video

بعض التسريبات التي خرجت عن هاتف One M10 القادم تشير الى كاميرة بتصميم وتقنية جديدة في الهاتف، مع خيارات للتخزين ما بين 16،32 الى جانب 64 جيجا بايت، الى جانب شاشة AMOLED بخاصية اللمس بحجم 5.1 أنش، أيضا من المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج كوالكوم الراقية سناب دراجون 820 Snapdragon، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وجهاز استشعار للبصمة، الى جانب نظام تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.