أبل تطلق النسخة التجريبية الخامسة لمنصة iOS 9.3

أبل تطلق النسخة التجريبية الخامسة لمنصة iOS 9.3

- ‎فيالمتصفح/النظام
1
apple-ios-9-3-beta5

أطلقت شركة أبل Apple الاصدار التجريبي الخامس لمنصة تشغيل iOS 9.3، وهي نسخة مجانية متاحة للجميع اليوم من المطورين أو أي مستخدم يرغب في تجربة الاصدار الجديد التجريبي لمنصة iOS 9.3.

apple-ios-9-3-beta5

تستعد شركة أبل Apple لإطلاق النسخة المستقرة الأخيرة من تحديث برمجيات iOS 9.3 الخاص بهواتف الأيفون Iphone وأجهزة الأيبادipad خلال الشهر المقبل، ليتزامن هذا الاصدار مع اطلاق هاتف الأيفون وجهاز الأيباد برو المقرر الاعلان عنهم خلال هذه الفترة أيضا.

وتعد خاصية الشاشة الزرقاء للعرض الليلي Night Shift هي الخاصية التي يتم التركيز عليها من شركة أبل Apple في هذا الإصدار التجريبي أيضا من iOS 9.3 beta، مع تصميم جديد للأيقونات، الى جانب ميزة التبديل السلس في القائمة الرئيسية، وأيضا وظائف جديدة لقلم أبل Apple Pencil، وهي أحد المزايا التي كانت تفتقرها النسخة التجريبية الأخيرة من iOS 9.3 وفقا لتقرير 9TO5Mac.

كان الإصدار التجريبي الأخير لمنصة iOS 9.0 قد أغفل الكشف عن وظائف قلم أبل Apple Pencil والتي تم التركيز عليها أيضا في هذا الإصدار استعداد لإطلاق الأيباد برو القادم.

يمكن أيضا لمن يرغب في تجربة هذا الإصدار التجريبي المجاني تثبيته على هواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد، حيث تصل مساحة هذا الإصدار التجريبي من iOS 9.3 سعة 159 ميجا بايت، وهو الإصدار التجريبي الخامس الذي تطلقه شركة أبل Apple اليوم، قبل إطلاق النسخة المستقرة خلال الشهر القادم، حيث تستحق الدقائق التي ستستغرقها في تثبيت البرمجيات ما يمكن أن تتمتع به من خاصية الرؤية الليلية Night Shift mode.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. ماودي اتسرع . بنشوف وش عيوبه بعد فتره من خلال الاخوان اللي راح يحملونه .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *