أطلقت شركة أبل Apple اليوم الإصدار التجريبي السادس من منصة تشغيل ساعة أبل الذكية Apple Watch OS 2.2، والذي تضيف فيه الشركة اليوم مجموعة جديدة من المميزات لمستخدمي ساعة أبل الذكية Apple Watch.

watch-os-2-2-maps-apple-watch

كشف موقع 9TO5Mac عن أحدث إصدارات أبل التجريبية للساعة الذكية أبل وتش، الذي حصل اليوم على تصميم جديد وتحديث لتطبيق الخرائط Apple Maps على الساعة الذكية، الى جانب تحديث خدمة glance في الساعة الذكية التي تقدم لك دخول سريع الى العديد من المعلومات في الساعة دون الحاجة الى فتح التطبيقات مما يحتاج الى الإصدار التجريبي الحالي iOS 9.3 متعدد المزايا.

أحد أفضل المميزات التي يمكن للمستخدم أن يتمتع بها اليوم هي اقران أكثر من ساعة Apple Watches الى هاتف أيفون واحد iphone، هذا الى جانب إمكانية تنشيط البيانات أو التطبيقات التي تم غلقها حديثا، كما يمكن التبديل التلقائي السريع بين ساعات أبل Apple Watch.

وتتيح هذه الميزة للعملاء التغيير بين ساعات أبل الذكية وفقا للتصاميم الجديدة التي تطرحها الشركة بشكل عصري، الا ان الهدف الأكثر أهمية من هذه الميزة هو إمكانية اختبار الأنظمة التجريبية watchOS بشكل أسهل من قبل المطورين، ليتم اختبارها على الإصدارات المتنوعة من الساعة الذكية.

أحد المميزات التي اضافتها شركة أبل أيضا في هذا الإصدار التجريبي watchOS 2.2، هو تحديث تطبيق الخرائط Maps، وذلك من خلال تصميم جديد لتنشيط التطبيق، الى جانب مميزات في البحث عن الأماكن المحيطة من خلال خدمة Yelp، أي أن التحديث الجديد من تطبيق الخرائط يقدم عرض لمشاهد تحيط بموقعك الحالي.

ويمكن لمميزات منصة تشغيل أبل وتش watchOS 2.2 الجديدة أن تتيح للمستخدم البحث بشكل سريع عن الأماكن المحيطة أو العنوانين، كما يمكن أن تدعم المستخدم في تحديد موقع بعض الأعمال التجارية، وتنسيق كل هذه العنوانين وفقا لفئة محددة.

جدير بالذكر ان كلا من خرائط جوجل Google Maps وخدمة Yelp من أبل، تجتمعا حديثا في توفير المميزات ذاتها للمستخدمين، كما يتوقع أن تظهر التغييرات الجديدة في ساعات أبل Apple Watch الذكية خلال الشهر الجاري بشكل خاص في الإصدارات الجديدة من الساعة الذكية كما يتوقع أن يتم التركيز عليها أكثر في فعاليات مؤتمر أبل المتوقع في نهاية شهر مارس.

المصدر

تعليق واحد

  1. محمد

    وايضا اطلقو الاصدار التجريبي السادس من الاصدار 9.3

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.