قدمت شركة ابل في مؤتمرها اليوم أحد افضل الخصومات في تاريخ الشركة، من خلال إعلانها عن خفض سعر نموذج ساعة ابل الرياضي بحجم 38 مم الى سعر 299 دولار، هذا الى جانب خفض تسعير نموذج ساعات ابل بحجم 42 مم الى 349 دولار، الا ان ابل تقدم أيضا مجموعة من أفضل الاختيارات المتنوعة في اربطة المعصم والسوارات لساعات ابل الذكية.

new-apple-watch-models

لا تشمل الخصومات التي قدمتها شركة ابل اليوم نموذج ساعات ابل الذكية بالسوارات الستيل، الا انها اختصت النماذج الرياضية بشكل خاص، كما تقدم كلا النموذجين من ساعات ابل الرياضية بحجم 38 مم وحجم 42 مم، بسوارات معصم فضية أو باللون الأصفر بتصميم رياضي.

أيضا من بين الألوان المقدمة في النموذجين لون أحمر يميل الى اللون الوردي، الى جانب نموذج من ساعة 38 مم وأخر من النموذج بحجم 42 مم بلون Royal Blue مع سوارة رياضية من المطاط.

ابل تقدم أيضا مجموعة متنوعة من الساعات الذكية المخصصة للمرأة والتي صممت السوارات فيها من النايلون، حيث قدمت ابل النموذج الفضي بسمك 38 مم باختيار مع سوارة من اللون الوردي، أيضا قدمت النموذج الفضي بسمك 42 مم مع سوارات باللون الأزرق Scuba Blue من النايلون، أما النموذج الذهبي من الساعة بسوارات ذهبية مع Red Woven من النايلون أيضا.

نماذج الساعات من الألومنيوم الذهبي بسمك 42 مم، تأتي مع اللون الذهبي المنسوج مع اللون الأزرق والتي صممت أيضا من النايلون، كما أكدت شركة ابل ان الساعات الذهبية الوردية المميزة بسوارات من النايلون باللون الأزرق الملكي سيتم اطلاقها الى الأسواق قريبا.

وتوفر شركة ابل في الوقت الحالي نموذج ساعات ابل بسمك 38 مم بتصميم رياضي مع لون Space Grey منسوج مع اللون الأسود من النايلون.

apple-watch

أيضا من بين الإصدارات الجديدة في ساعة ابل الراقية المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مجموعة جديدة مميزة بالتصميم الكلاسيكي للنموذج 38 مم، في لون أجمر مع ابزيم كلاسيكي، وأيضا لون Marine Blue، كما يأتي النموذج الاخر بسمك 38 مم، بلون أصفر مع ابزيم من المخمل وأيضا لون فيروزي مع ابزيم بتصميم حديث.

كما تقدم ابل ألوان لتصميم Loops الجلدي باللون الأبيض، Storm Gray أيضا، مع ساعة ابل الذكية المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسمك 42 مم.

هذا الى جانب مجموعة واسعة من السوارات المصممة من النايلون، لمجموعة ساعات ابل الذكية المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ في نموذجي الساعة 38 مم أو 42 مم.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.