الهواتف النقالة

هواتف LG V10 بدأت في أستقبال أندرويد 6.0 Marshmallow

من المعروف أن هاتف LG V10 كان من المخطط له أن يحصل على نظام أندرويد مارشميللو 6.0 Marshmallow، وقد بدأت الشركة فعلياً في إرسال التحديث لنظام 6.0 Marshmallow للهاتف في بعض دول العالم بصورة محدودة، حيث ستكون البداية في تركيا وكوريا الجنوبية.

قامت شركة LG باختيار هاتين الدولتين لاختبار التحديث الجديد في الأسواق، والجديد أن التحديث الجديد قد تم اكتماله والانتهاء منه، ومن المتوقع أن يكون متاح لكل المستخدمين خلال أسابيع قليلة.

التحديث الجديد في تركيا وصل بالرمز V20b ويأتي بحجم يصل إلى 846 ميجابايت، والملاحظ أن النظام هو إصدار أندرويد مارشميللو 6.0 و ليس مارشميللو 6.0.1.

وكما كان متوقع فالنظام الجديد يحمل كل ما وضعته جوجل في نظام أندرويد مارشميللو التقليدي بما في ذلك وضع Doze Mode لتحسين أداء البطارية، والمشاركة المباشرة Direct Share بالإضافة إلى إدخال بعض التحسينات على وضع عدم الإزعاج (Do Not Disturb) وقد وضعت شركة LG بعض لمساتها على النظام مثل جعل الشريط الخاص بالسطوع واضح ومرئي عندما تريد ضبطه، بالإضافة إلى بعض التحسينات في خاصية فتح الهاتف Knock Code وتم تعديل اسم التطبيق LG Bridge ليصبح LG AirDrive.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وصل التحديث لهاتفي lg g4 قبل اسبوعين ولكنني لم ألاحظ فرقاً كبيراً في موضوع زيادة عمر البطارية ؟؟؟

  2. التحديث وصل لجهازي lg g4 قبل اسبوعين ولكنني لم ألاحظ فرقاً كبيراً في اطالة عمر البطارية ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *