أطلقت خدمة الرسائل Line تطبيق Foodie للتصوير، وهو تطبيق جديد لأنظمة اندرويد وiOS يهدف لمساعدتك على اتخاذ أفضل اللقطات للطعام والأكلات.

تطبيق Foodie يبدو مثل أي تطبيق كاميرا عادي، ولكن إن كنت تحاول الحصول على لقطة رائعة لطبق الطعام من أعلى فإن زر التصوير يتحول من دائرة سوداء صغيرة إلى شريط أصفر مشرق لينبهك لتمركز الهاتف في مستوى أفقي فوق الهدف الذي ترغب في تصويره.

Foodies shutter button

يمكنك التطبيق أيضاً من استخدام ضوء الفلاش وضبط السطوع واستخدام إمكانية التركيز على العنصر نفسه وطمس باقي أجزاء الصورة وهذا يميز الصورة بالعمق الكافي . كما يحتوي هذا التطبيق على 24 فلتر لضبط وتعديل الصور مما جعل هذا التطبيق هي الطريقة الأمثل لتصوير الطعام حيث قسم التطبيق إلى فئات خاصة بفئات الطعام مثل Fresh، Chewy، BBQ، Sweet.

ميزة الوضع الأفقي هي بالتأكيد مفيدة للغاية عند التقاط الصور السريعة لوجبات الطعام الخاصة بك، يمكنك تشغيل الفلاتر وتفعيل أي منها قبل التقاط الصورة، ومع ذلك هناك بعض الخواص لا يمكن تفعيلها قبل التقاط الصورة وتتطلب أن نقوم بمعالجة الصورة بعد أن تقوم بالتقاطها.

إذا قمت بالتقاط صورة الطعام وكنت راضيًا عنها يمكنك مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمات الرسائل.

إذا كنت من محبي التقاط الصور للطعام بجودة عالية فهذا التطبيق هو الطريقة المثلى والأساسية التي ستكون بحاجتها بصفة مستمرة.

يمكنك تحميل تطبيق Foodie لنظام اندرويد فقط اضغط هنا

يمكنك تحميل تطبيق Foodie لنظام   iOS اضغط هنا

المصدر 

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.