لكل الذين يبحثون دائمًا للتعرف على العديد من الأماكن والساحات المحلية فقد توافرت العديد من التطبيقات التي تقدم نظرة مرتبة ومنظمة حول المدينة التي ترغب في استكشافها والمطاعم الموجودة فيها والأنشطة والأماكن السياحية الموجودة التي يمكنك زيارتها كما لو كنت من سكانها وهي بالفعل عادة ما تعتمد على آراء وتقييمات سكان المدن.

هذه التطبيقات تقدم نظرة عامة لجميع المدن السياحية في جميع أنحاء العالم، وهذا يعني أنه من خلال هذه التطبيقات الرائعة من السهل أن نرى ونستكشف باريس من الداخل بعيدًا عن رؤية برج إيفل فقط، وتجعل هذه التطبيقات أيضًا من السهل رؤية واستكشاف روما وإسطنبول أيضًا حيث يمكنك رؤيتها واستكشاف أهم الأماكن الموجودة بها بعيدًا عن رؤية المسجد الأزرق الذي يعرفه الجميع.

وفيما يلي إليك قائمة بأفضل تطبيقات استكشاف المدن كما لم تراها من قبل:

  1. تطبيق Spotted by Locals

Spotted by Locals

تطبيق Spotted by Locals من أفضل تطبيقات استكشاف المدن التي تمكنك من قضاء الأوقات الممتعة في الأماكن المحلية، كما يعمل التطبيق على تقديم المقترحات بالمواقع المحلية القريبة من موقع المستخدم لمشاهدة معالم المدينة والأماكن السياحية الموجودة بها.

التطبيق يقدم أفضل المقترحات للمطاعم وأفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذه المدينة خاصة لمحبي الطعام الذين لديهم الحنين لتناول وجبات معينة كما يقوم التطبيق برصد المطاعم التي تم إغلاقها وتوقع المبلغ الذي يمكنك انفاقه.

يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار ليبقى على تواصل دائم بأحدث الأماكن والبقاع الهامة في المدينة.

يمكنك تحميل Spotted by Locals على نظام الاندرويد فقط اضغط هنا

يمكنك تحميل Spotted by Locals على نظام iOS  اضغط هنا 

  1. تطبيق Localeur

localeur

هذا التطبيق المميز يمكنك من معرفة آراء بعض السكان المحليين ونصيحتهم ومقترحاتهم لبعض الأماكن التي يمكنك زيارتها.

الناس الذين يعيشون في مدينة ما مثل نيويورك يمكنهم تنظيم الأماكن المفضلة لديهم مثل –أفضل نوادي الاحتفالات في نيويورك، أو أفضل أماكن التدريبات في نيويورك – وهذا من أجل السياح لاستخدام تلك الآراء أثناء البحث والاستكشاف.

هذا التطبيق مفيد للغاية خاصة لمن يرغبون بالبحث عن الأماكن بطريقة مرتبة من خلال التصنيفات.

تحميل تطبيق Localeur على اندرويد اضغط هنا

تحميل تطبيق Localeur على iOS  اضغط هنا 

  1. تطبيق Lonely Planet Guides

lonely planet guides

أطلق هذا التطبيق مؤخرًا ليكون دليلك لأكثر من 38 دولة حول العالم، هذا التطبيق يقدم لزائري المدينة المشورة والنصيحة من مرجع Lonely Planet ومن خلال آراء كتابه وتجربتهم الشخصية والذين لديهم معرفة متعمقة في المدينة.

هذا التطبيق يقدم العديد من المقترحات للأماكن التي يمكنك زيارتها أو المطاعم وأماكن النوم واللعب على أساس موقع المستخدم.

هذا التطبيق لا يقدم المقترحات على أساس الزحام أو الاقبال عليه ولكنها أماكن رائعة بالفعل.

تحميل تطبيق  Lonely Planet Guides على اندرويد اضغط هنا

تحميل تطبيق  Lonely Planet Guides على iOS اضغط هنا 

  1. تطبيق Like a Local

Like a Local

لكل من يبحث عن تجربة سفر فريدة من نوعها ومميزة فهذا التطبيق يقدم لك كل ما تريد عن الأماكن التي يمكن زيارتها ولا يعرفها سوى سكان المدينة.

هذا التطبيق مفيد للغاية حتى للذين عاشوا في مدينتهم لمدة سنوات، فهذا التطبيق بمثابة الصديق الذي يوجهك إلى الأماكن الخفية في المدن.

تحميل تطبيق Like a Local على اندرويد اضغط هنا 

تحميل تطبيق Like a Local على iOS اضغط هنا 

  1. تطبيق SitOrSquat

SitOrSquat

هذا التطبيق مفيد للغاية لمن يبحثون عن أماكن دورات المياه النظيفة البعيدة عن التلوث والأمراض المعدية في جميع أنحاء المدينة وأي مدينة حسب التقييمات وأراء كافة المستخدمين المحليين الذين بالطبع عندهم القدرة على تحديد الأفضل والأكثر نظافة في مدينتهم.

تحميل تطبيق SitOrSquat على اندرويد اضغط هنا 

تحميل تطبيق SitOrSquat على iOS اضغط هنا 

المصدر 

 

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.