مع اقتراب المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2016 الذي سيقام في برشلونة، أكدت الكثير من عمالقة التكنولوجيا على مشاركتهم في هذا الحدث، الا أن شركة هواوي Huawei كانت الشركة الأكثر تكتما حول هذا الحدث العالمي، لذا لم تظهر الكثير من المعلومات حول أحدث التقنيات المقرر الكشف عنها خلال المؤتمر.

Huawei-Matebook-MWC-teaser

الكثير من التساؤلات التي أثيرت حول نوعية جهاز هواوي Huawei المتوقع الكشف عنه خلال مؤتمر برشلونة، حيث ذهبت بعض التوقعات الى أن الجهاز القادم هو أحد هواتف هواوي الذكية، أو ساعة ذكية أو أحد منصات اللياقة البدنية أيضا، بل أن بعض التوقعات ذهبت الى إمكانية إطلاق هواوي Huawei أحد الأجهزة اللوحية المتحولة، الا أن الصور الاعلانية المسربة على تويتر خالفت كل التوقعات.

الصورة التي ظهرت على حساب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Huawei على تيوتر، كشفت عن قلم Stylus جديد من الشركة مخصص لقطاع الأعمال.

وإطلاق المنتج الجديد ستشهده المنطقة السادسة فيي مركز معرض Montjuic بالجناح الإيطالي، حيث من المقرر أن يبدأ المعرض في يوم الأحد الموافق 21من فبراير، وإطلاق المنتج يتم تحت شعار قلم style جديد لقطاع الأعمال، وبالرغم من ذلك فإن العبارة تجعل القلم أكثر غموضا ويثير التساؤلات.

أحد التساؤلات المطروحة حول القلم، ما إذا كانت شركة هواوي ستدعم به هاتف P9 كوحدة ادخال على الشاشة، الا أن التوقعات الأقوى تشير الى أن هذا القلم صمم لأجهزة Matebook، خاصة مع تزايد الطلب على أجهزة مايكروسوفت اللوحية من أجهزة Surface، أو جهاز أبل iPad Pro.

وتشير التسريبات الى أن جهاز Matebook يأتي مع عدة مميزات، مثل لوحة مفاتيح قابلة للانفصال، وشاشة بحجم 12.9 أنش ومعالج أنتل i5 Skylake لإدارة جهاز هواوي المتحول، ومن المقرر أن يعمل الجهاز من خلال ويندوز Windows 10 المثبت مسبقا.

ومن المتوقع أن يحافظ الجهاز الجديد على نقطة التسويق الرئيسية للشركة، من خلال تحقيق التوازن بين السعر المنخفض وتقديم جهاز حاسب متحول مناسب، فهل تملك هواوي Huawei القدرة على تحقيق ذلك! هذا ما سنراه في المؤتمر التجاري العالمي للهاتف النقال MWC2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.