هاتف One X9 من HTC جاهز لأطلاقه عالمياً #MWC2016

هاتف One X9 من HTC جاهز لأطلاقه عالمياً #MWC2016

- ‎فيالهواتف النقالة
0
Back OpalSilver

اهتمت شركة HTC مؤخراً بخط انتاج موديل 9 أحد موديلات هواتفها الذكية. حيث عقب إطلاق هاتفها الرائد One M9 العام الماضي، شهدنا إطلاق هاتف One A9 والجدل الذي دار حول سعرة. والآن يخرج هاتف One X9، وهو جهاز تم إطلاقة في السوق الصيني قبل نهاية عام 2015. ويبدو أن HTC على استعداد لإطلاق هاتف One X9 على المستوى الدولي، الهاتف ذو تصميم مماثل لهاتف A9 وبغلاف معدني ذو شكل ومظهر راقي.

One X9

حيث ستقوم شركة HTC بإطلاق هاتف One X9 بأربع ألوان وهي الرمادي الداكن، الفضي Opal Silver، الذهبي النحاسي، والزهري الداكن Copper Rose. وعلى الرغم من أن عدد من المواصفات مشابهه لمواصفات هاتف One A9، إلا أن هاتف X9 يأتي بشاشة أكبر بمقاس 5.5 بوصة مع 1080p عالية الوضوح. كما تم تحسين الصوت، بإضافة مكبرات صوت تضم تكنولوجيا شركة Dolby Surround وتكنولوجيا BoomSound من HTC.

 

One X9 CarbonGray

والهاتف مدعم بمعالج octa-core 64-bit وهو MediaTek Helio X10، بدلاً من معالج Snapdragon الموجود في هاتف A9. ويوجد بالهاتف شريحة ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، ويدعم microSD card مما يعني أنه من الممكن زيادة الذاكرة لتصل حتى 2 تيرا بايت.

 

One X9 RubellitePink

دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 13 ميجابيكسل، مع خاصية تثبيت الصورة البصري (OIS) وفتحة f/2.0، تسجيل الفيديو4k، وتحسين التقاط الصور بامتداد RAW بلمسة واحدة. الكاميرا الأمامية بها جهاز استشعار بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحه f / 2.8 وتصوير الفيديو 1080p.

يحتوي هاتف One X9 على بطارية 3000 ملي أمبير، ونظام Android 6.0 Marshmallow. وتقول شركة HTC أن الهاتف سيكون متوافر في أوروبا وأجزاء من آسيا في نهاية هذا الشهر.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *