هاتف Cat S60 أول هاتف مضاد للماء بكاميرا حرارية #MWC2016

هاتف Cat S60 أول هاتف مضاد للماء بكاميرا حرارية #MWC2016

- ‎فيالهواتف النقالة
0
Cat S60

في الفترة الأخيرة ظهرت معظم الأجهزة التقنية متشابهة، فمعظم الهواتف الراقية التي تعمل بنظام أندرويد تحمل نفس المواصفات عالية التقنية. ولكن هاتف Cat S60 به العديد من المميزات التي تجعله ينفرد عن أنواع الهواتف المحمولة الأخرى من ناحية الأداء. 

Cat S60

يأتي هاتف Cat S60 مع شاشة4.7 أنش وأبداع حقيقي في المواصفات يتمثل في تصميم جديد لكاميرة حرارية مدمجة من FLIR، وهي الشركة الرائدة عالميا في تكنولوجيا التصوير الحراري. الكاميرا المميزة باستشعار الحرارة يمكن أن تنقذ حياة الأشخاص في بعض الحالات الطارئة، حيث يسمح هاتف S60 للمالك بالرؤية في الظلام الدامس، وكذلك خلال الدخان الكثيف.

وغني عن الإشارة إلى أن مثل هذه الميزة الجديدة المبتكرة قد تساعد في المستجيب لاستغاثة الطوارئ في رصد الأشخاص على قيد الحياة بسرعة في المباني المحترقة، بالإضافة إلى الكشف عن عدم وجود الحرارة حول النوافذ والأبواب، وتحديد الأجهزة الكهربائية والدوائر المعطوبة.

وتؤكد هذه المواصفات أن هذا الهاتف ليس بالجهاز الترفيهي، على الرغم من امكانية دعمك في التقاط الصور أثناء الغوص والعطلات مع كاميرة التصوير الرئيسية ثنائية الفلاش بدقة 13 ميجابيكسل.

ويمكن أيضا الاستغناء عن الحماية المستخدمة ضد الأمطار، فهاتف Cat S60 هو من أفضل الهواتف الذكية في العالم التي تعمل تحت الماء، مع مقاومة تصل حتى ساعة كاملة وعمق 5 متر. كما أن الهاتف يتجاوز المواصفات العسكرية، حيث يتحمل السقوط على الخرسانة الصلبة من ارتفاع 1.8 متر.

باختصار فأن الهاتف غير قابل للكسر، وبه تقنية الجيل الرابع من سرعات الأنترنت 4G LTE، معالج سناب دراجون octa-core Snapdragon 617، أداء أمثل للبطارية بطاقة 3800 ملي أمبير، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، غير أنه يعمل أيضاً بنظام تشغيل أندرويد Android 6.0 Marshmallow. ومن المفترض أن يتم أطلاق هاتف Cat S60 تجارياً في شهر مايو، بسعر تجزئة مقترح 649 يورو أو 599 يورو. وسيتم عمل عرض عملي على هذا الهاتف الذي يدعم التصوير الحراري في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC لعام 2016.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *