اقتربت شركة سامسونج Samsung من الوصول الى الخطوات الأخيرة لإطلاق هاتفها القادم جالكسي Galaxy A9 Pro، بعد خروج الهاتف مؤخرا من GFXBench ووصوله الأن الى الاختبارات النهائية في برنامج AnTuTu.

Galaxy A9 Pro-AnTuTu

قامت شركة سامسونج بادراج هاتف Galaxy A9 Pro في GFXBench مع بداية الشهر الحالي، ليتجه الأن الى الاختبارات النهائية في AnTuTu للتأكيد على مواصفات الهاتف.

الإصدار الجديد الذي يتم تطويره من هاتف Samsung بحجم 6 أنش سيمر باختبارات في برنامج AnTuTu للتأكيد على الترقية التي حصل عليها الهاتف في المواصفات الجديدة لعام 2016.

أحد أهم المواصفات التي حصل عليها هاتف Galaxy A9 Pro في الترقية الجديدة، هي الكاميرة التي تم ترقيتها من دقة 13 ميجا بيكسل، الى دقة 16 ميجا بيكسل، وهو ما يغير دقة استشعار خط انتاج A من شركة سامسونج، أيضا تم ترقية كاميرة السيلفي الأمامية في هاتف A9 Pro لترتفع من 5 ميجا بيكسل الى دقة 8 ميجا بيكسل في الإصدار الجديد ليستحق الهاتف الجديد ان يقترن به اسم برو.

Galaxy A

أجد الترقيات الجديدة التي حصل عليها الهاتف اليوم في ذاكرة الوصول العشوائي التي وصلت الأن الى 4 جيجا بايت رام، لكن تبقى المواصفات الأخرى في هاتف دون تغيير، حيث يأتي الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 652، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

جدير بالذكر أن المواصفات الأولى للهاتف في GFXBench ذكر فيها أن الهاتف بحجم 5.5 أنش، الا ان التوقعات تشير الى احتمال الخطأ لذا فالحجم المرجح أكثر للهاتف هو 6 أنش لكن المواصفات الأخيرة سيتم الـتأكيد عليها بعد انتهاء الهاتف من اختبارات AnTuTu.

المصدر

2 تعليقات

  1. Sawsan

    شفت اليوم بموقع سامسونج انه البطارية 5000 🙂
    شي كبير والله D:
    انتظر الجهاز ينزل بفارغ الصبر صراحه مواصفاته جبااااااااره ♥

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.