منصة الشحن اللاسلكي لهاتف جالكسي اس7 تصل الى متاجر التجزئة في المملكة المتحدة

منصة الشحن اللاسلكي لهاتف جالكسي اس7 تصل الى متاجر التجزئة في المملكة المتحدة

gsmarena-Galaxy S7 wireless charging

قدمت شركة سامسونج Samsung أحد أفضل منصات الشحن اللاسلكية المميزة مع هاتف جالكسي اس6 منذ عام تقريبا، ومن ثم قامت بترقية منصة الشحن من جديد عند اطلاقها شاحن لاسلكي أكثر سرعة في الشحن بالتزامن مع إطلاق هاتف جالكسي نوت Note5، وجالكسي اس 6 ايدج بلس، في الخريف الماضي.

Wireless Charging Pad -uk

سامسونج تعود من جديد لتطلق منصة شحن لاسلكي بالتزامن مع اطلاقها لجالكسي اس Galaxy S7، حيث بدأت شركة سامسونج بالفعل في عرض الترقية الجديدة لمنصة الشحن اللاسلكي، التي دخلت بالفعل الى قوائم البيع في متاجر التجزئة على شبكة الأنترنت في المملكة المتحدة.

وقد وصفت منصة الشحن الجديدة من قبل Clove، أنها أحد اكسسوارات سامسونج المميزة، والتي أدخل عليها مزيد من التحسينات، لتكون أكثر توافقا ودعما لهواتف جالكسي القادمة جالكسي اس Galaxy S7 وجالكسي اس7 ايدج، بل أنها أيضا تتوافق مع العديد من الهواتف الذكية بمعيار Qi القياسي.

الصورة لا تظهر منصة الشحن الجديدة،الا أنها تظهر منصة الشحن اللاسلكية الصغيرة Wireless Charging Pad mini، التي تم اطلاقها منذ فترة في متاجر التجزئة، لذا لا نتوقع أن يظهر Clove التصميم الجديد لمنصة الشحن اللاسلكية الأن، التي يرجح أن يصل سعرها الى 1.00 جنيه إسترليني.

gsmarena-Galaxy S7 wireless charging

جدير بالذكر أنه من المتوقع ألا تتخلى سامسونج Samsung اليوم على أهم المميزات في فتحة لبطاقة الذاكرة وبطارية قابلة للإزالة في جالكسي اس7، كما أن الشاحن اللاسلكي يدعم المستخدم بشحن يصل الى يومين، أو 17 ساعة لتشغيل محتوى الفيديو، وهو ما يجعل هاتف جالكسي Galaxy S7 اصدار مميز من سامسونج إذا صحت هذه التوقعات.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *