مميزات الهاتف Honor 5x

مميزات الهاتف Honor 5x

- ‎فيالهواتف النقالة, تقنيات متفرقة
0
5X-Honor

الهاتف هواوي اونر 5 أكس متوفر الآن في السوق السعودي بسعر منافس فقط بـ 899 ريال سعودي ومتوفر بنسخة الشريحتين مع منفذ مستقل للذاكرة الخارجية ويمكنك الحصول على الهاتف باللون الذهبي أو الرمادي أو اللون الفضي وإليك مميزات الهاتف:

أولاً: تقنية البصمة هي التقنية التي تتميز بها هواوي عن الكثير من المنافسين فبمجرّد لمسة فأنه يمكنك فتح قفل الشاشة بشكل سريع جدا أو الأستفادة منها لأخذ صورة من خلال الكاميرا الأمامية والمزيد من الخيارات الذكيّة.

 

ثانيّا: التصميم وجودة التصنيع فالهاتف يملك جودة تصنيع عالية مقارنة بالسعر من مادة المعدن ومقوس من الجهة الخلفية لتحكم أفضل  مع طبقة زجاجية من الجهة الأمامية.

 

ثالثا: الهاتف يأتي بمواصفات SD 616 وهو عبارة عن معالج بثمانية أنوية مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبذاكرة عشوائية 16 جيجابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية تسمح لك برفع السعة إلى 128 جيجابايت والشاشة بمقاس 5.5 أنش  بدقة 1080p وبطارية 3000 ملي أمبير كفيلة لأعطائك يوم كامل.

 

رابعا: كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج وبكاميرا أمامية بدقة خمسة ميجابيكسل لمحبين السيلفي، بالاضافة إلى وضعيات متعددة للصور مثل الفلاتر أو التصوير بالتايم لابس أو أخذ صور للأكل.

 

 

 

لمعلومات أكثر عن الجهاز، بالإمكان زيارة موقع أونور أرابيا السعودية ، كما يمكن طلب الهاتف عبر المتجر الخاص بهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *