يرغب الكثيرين في الحصول على تجربة سلسة في هواتف الأندوريد، ليكون التواصل مع الأصدقاء وادارة الملفات بتجربة سريعة وهو ما يمكن أن يحصل عليه مستخدمي الأندوريد اليوم من خلال لوحة مفاتيح مايكروسوفت Microsoft HUB للأندوريد.

microsoft-hub-keyboard

اذا بدأت محادثاتك مع الأصدقاء عبر الهاتف، فقد ترغب في ارسال رسائل نصية في الوقت نفسه، أو إدارة الملفات على هاتفك دن أن تحتاج الى التنقل بشكل بطيء بين التطبيقات، ولأن شركة مايكروسوفت Microsoft تتفق معك في الحصول على تجربة سلسة وسريعة على هاتفك، تقدم اليوم لوحة مفاتيح Hub Keyboard لهواتف الأندوريد.

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا لوحة مفاتيح HUBللأندرويد، وهي إضافة ستمكنك من إضافة العديد من المهام الشائعة للوحة المفاتيح، حيث يمكنك الاستفادة منها للاتصالات، وكذلك ملفات Office365، كما أن هناك بناء يدعم الترجمة في حالة إذا كنت تقوم بالتحدث إلى شخص لا يفهم لغتك الأم.

ولوحة مفاتيح hubمجردة في الوقت الحالي، لذا لا يوجد فيها التصحيح التلقائي، ولكن يوجد بها الانتقال السريع للكتابة وغيرها من الدعائم الأساسية للكثير من لوحات مفاتيح الأندرويد، وتعتبر هذه واحدة من تجارب Garageلمايكروسوفت، ولوحة المفاتيح hub لا تدعم مميزات لوحة SwiftKey، فهي تضيف فقط ميزة أداء أكثر من مهمة للوحة المفاتيح.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.