أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft ترقية جديدة لمنصة ويندوز Windows 10 على هواتف لوميا Lumia 950، وهاتف لوميا Lumia 950 XLحيث تقدم شركة مايكروسوفت في هذا التحديث مجموعة من الإصلاحات والتحسينات، كما أنه التحديث الأخير الذي تطلقه شركة مايكروسوفت ليتم تحميله وتثبيته دون الحاجة الى اتصال الهاتف بالشاحن.

Microsoft-Lumia-950

تحديث  ويندوز لوميا الجديد أصبح متاح الأن للتحميل من قبل مستخدمي هواتف لوميا 950 و950XL، وهو التحديث المدرج تحت رقم 10.0.10586.107، حيث تم تداول وتجربة هذا التحديث بالفعل من قبل مجموعة ويندوز Windows Insiders.

من المتوقع أن يكون هذا التحديث متداول في البداية على الأجهزة المغلقة، كما سيتوفر بالتالي الى كافة مستخدمي لوميا 950، إذا أثبت التحديث الجديد كفاءته عند الاطلاق الأول، وفي السطور التالية قائمة بالتحسينات التي تم اضافتها الى هذه الترقية الجديدة.

تحسينات في استقرار وكفاءة إمكانيات النظام

تحسين الاتصال بين الهواتف والسيارة عبر البلوتوث وملحقات الهاتف الأخرى

إصلاحات في متصفح Edge الخاص بمايكروسوفت Microsoft، مع إمكانية إدارة ملفات PDF وتحسينات في عملية البحث على المتصفح.

اضيفت تحسينات لادارة استهلاك البطارية، وفي دعم خدمة Iris لتمييز تطبيق ويندوز Windows Hello.

تحديث أنظمة الإصلاحات لدعم المستخدم في تحديد معالجة سريعة لمشاكل الهاتف

يستغرق تحميل التطبيقات الى جانب تحديثات البرمجيات فترة زمنية تصل الى 0%

بدءا من هذا التحديث الجديد سوف يحتاج تحميل الترقيات الجديدة بالضرورة الى اقران الهاتف بالشاحن للحصول على تحديث البرمجيات

معالجة المشكلة التي تظهر لبعض المستخدمين عن طريق الخطأ انخفاض سعة التخزين عند بدء تحميل البرمجيات وتحديثات الهاتف الجديدة.

اصلاح المشكلة التي تظهر للمستخدمين عن طريق الخطأ انقضاء صلاحية اعدادات حساب Outlook.

اصلاح مشكلة بعض الهواتف في تجميد الشاشة بعد انتهاء العملية إعادة تنشيط BitLocker

جدير بالذكر أن التحديثات الجديدة لبرمجيات هواتف لوميا، يمكن أن يتم تحميلها وتثبيتها في أي وقت شرط ألا يقل شحن الهاتف عن نسبة 50%، الا أن التحديثات القادمة لبرمجيات ويندوز Windows 10 على الهواتف ستطلب بالضرورة اتصال الهاتف بالشاحن كما تظهر قائمة التحديثات، كما تتيح شركة مايكروسوفت Microsoft للمستخدمين تسجيل التعليقات بعد اختبار التحديث الجديد على هواتف لوميا 950، كما يمكن للمستخدمين تسجيل التعليقات على تطبيق Windows Feedback app على هواتف لوميا.

المصدر

تعليق واحد

  1. ahmed nagah

    انا حملته امبارح علي 640 Xl والتحديث اكتر من رائع بجد ميكروسوفت بقت فوق الخيال وقمة الجمال في النظام

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.