تركت بعض الهواتف الذكية الراقية بصمة كبيرة في مؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة هذا العام، ولا شك أن إطلاق هاتفXiaomi Mi5 الجديد ترك بصمة كبيرة في مؤتمر هذا العام بمواصفات يتنافس بها بين الهواتف الراقية بقوة.

Xiaomi Mi5

العرض الذي قدمته شركة Xiaomi للإعلان عن أحدث هواتفها Mi5 كشف عن حقائق راقية في مواصفات الهاتف لا يمكن انكارها، ولعل أفضل المواصفات التي كشف عنها في هذا الهاتف هو العرض المميز بالإضاءة الخلفية في الهاتف 16 LED، وميزة أخرى مثيرة للإعجاب في سعة تخزين UFS 2.0، هذا الى جانب دعم كامل لتقنية NFC.

لا تتوقف المواصفات الرائدة والمميزة في هاتف Xiaomi Mi5، الا أن مواصفات الكاميرة كانت أحد المميزات التي وصفت بدقة من نائب الرئيس Hugo Barra في معرض برشلونة، الا أن الكاميرة في هاتف Mi5 استحقت الثناء بالفعل وقد دعمت الصور المسربة لأداء الكاميرة التأكيد على تميز كاميرة الهاتف قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف.

Sony IMX 298 sensor

كاميرة Xiaomi Mi5 الخلفية مميزة بدقة 16 ميجا بيكسل، مع فتحة f/2.0 للعدسة وجهاز استشعار من سوني Sony IMX 298، الا أن الإضافة المثيرة للإعجاب في الكاميرة الرئيسية تكمن في تقنية 4-axis لتثبيت الصورة، وقد دعمت الصور المسربة لأداء الكاميرة الفكرة التي تؤكد على تميز تقنية الكاميرة مع هذه المواصفات.

وقد قدم Hugo Barra نائب الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi عرض حي لأداء كاميرة الهاتف خلال المؤتمر، وقد تم تسجيل هذا العرض وتم تسريبه أيضا على شبكة الأنترنت.

أيضا تم مقارنة هاتف Xiaomi Mi 5 مع هاتف الايفون Phone 6s Plus الذي يتمتع بخاصية تثبيت الصورة أيضا في التصوير،حيث يتميز كلا الهاتفين بتقنية OIS  لتثبيت رقمي للصورة، ويقدم هاتف Xiaomi Mi 5 هذه الميزة بأداء مميز.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.