كيفية إدارة حسابات متعددة من التطبيق الرسمي للانستقرام؟

كيفية إدارة حسابات متعددة من التطبيق الرسمي للانستقرام؟

- ‎فيالتطبيقات
0
instagram-accounts

أصدرت شركة الانستقرام Instagram اصدار تجريبي من التطبيق على منصات iOS والأندوريد في نوفمبر 2015، حيث كان هذا الإصدار البداية لدعم الحسابات المتعددة لمستخدمي الانستقرام، أما الأن فميزة إدارة حسابات متعددة على الانستقرام بدأت في الانتشار تدريجيا من خلال التطبيق الرسمي.

instagram-accounts

الان يمكنك إدارة أكثر من حساب على الانستقرام من خلال جهاز واحد، حيث كانت هذه الميزة أحد المميزات المطلوبة من الكثير من مستخدمي الانستقرام، وفي السطور التالية يمكنك أن تعرف خطوات إدارة أكثر من حساب على الانستقرام.

الخطوة الأولى: أتجه إلى الملف الشخصي الخاص بك في التطبيق وذلك للوصول إلى قائمة الإعدادات Settings menu في الجهة اليمنى من الزاوية العليا.

الخطوة الثانية: قم بالتمرير إلى أسفل القائمة لتصل إلى خيار إضافة حساب جديد Add account ومن ثم قم بالنقر عليه، ثم أبدأ بإدخال التفاصيل الخاصة بك وذلك لتسجيل الدخول إلى حساب أخر في الانستقرام.

الخطوة الثالثة: وعن طريق كتابة اسم المستخدم الذي يوجد في الجزء العلوي من التطبيق، يمكنك أن تقوم بالتبديل بين الحسابات، ويمكنك أيضا أن تقوم بإضافة حساب أخر من خلال قائمة أسم المستخدم.

ليس ذلك فحسب ولكن ووفقا إلى الانستقرام Instagram، يتيح لك إدارة عدة حسابات عبر الانستقرام استقبال الإخطارات من جميع الحسابات التي قمت بتنشيطها.

إذا رغبت يمكنك في أي وقت الخروج من أحد هذه الحسابات التي قمت بإضافتها، وذلك من خلال اختياره من قائمة المستخدم، ثم أتجه إلى الاعدادات Settings في ملفك الشخصي وستجد هناك خيار log-outالذي يوجد في الحساب الحالي بالقرب من أسفل القائمة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *