مع اقتراب المؤتمر العالمي للهاتف المحمول ستغمرنا الأخبار الإيجابية عن أجهزة المحمول الجديدة التي ستظهر هذا العام، ولكن بعض الشركات الكبرى لا تستطيع انتظار هذا الحدث لتعلن عن أحدث أخبارها، ليكون لهم السبق من خلال الإطلاق المبكر لأحدث ما لديهم.

snapdrgaon-625-gaming

أعلنت شركة كوالكوم Qualcomm، عن أحدث إصدارات الشركة من معالجات SoCs، حيث صممت هذه المعالجات للساعات الذكية ومنصات اللياقة البدنية، حيث كانت البداية في الإعلان عن معالج سناب دراجون Wear 2100.

لكن الشركة اضافت أيضا الى هذا الإعلان اعلان أخر عن أحدث المعالجات التقليدية من معالجات SoCs، وهي الإصدارات سناب دراجون 425، سناب دراجون 435 مع معالج سناب دراجون 625.

ويعد الإصدار الأول وهو المعالج الراقي سناب دراجون Snapdragon 625، الذي سيكون الترقية الجديدة لمعالج سناب دراجون Snapdragon 617، حيث تركز هذه الترقية على تمديد عمر بطارية جهازك بالمقارنة بالإصدار السابق، حيث صرحت كوالكوم أنها تتوقع تخفيض الطاقة بنسبة 35 % أكثر، كما أنها قامت بترقية معالج الرسومAdreno 506، وهو الإصدار الذي كان محور الكثير من المراجعات منذ الظهور الأول عنه منذ عام تقريبا.

وتمتد فكرة الكفاءة في استهلاك الطاقة إلى المعالج Snapdragon 425، والذي من المتوقع أن يستهلك طاقة اقل من سناب دراجون Snapdragon 410 وكذلك معالج 412 وذلك بفضل إضافة DSP منخفض الطاقة، كما أشارت التسريبات عن معالج الصور Image Signal للمساعدة في التصوير عالي الدقة.

وأخيراً لدينا معالج سناب دراجون Snapdragon 435، والمتوقع أن يكون ترقية لإصدار العام الماضي من معالجات سناب دراجونSnapdragon 430، والذي يدعم في هذه الحالة إشارات جديدة لدعم السرعة العالية لشبكةCat 7 X8 LTE.

والثلاثة معالجات تأتي بالطبع مع الميزات القياسية مثل الشحن السريع من كوالكوم، ولن ننتظر كثيرا حتى نشهد ظهور الهواتف العام القادم التي تضم الرقاقات الجديدة تضرب الأسواق، والمزيد من هذه الهواتف في معرض IFA.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.