تقنية ذكية أخرى تقدمها شركة Oral-B في أحدث فرشاة ذكية تتوافق في العمل مع تطبيق على هاتفك لترصد مسارات وحركة الفرشاة على أسنانك الى جانب مميزات أكثر في فرشاة oral-b-genius.

oral-b-app

كانت شركة Oral-B قد كشفت عن خط انتاجها من الفرشاة الذكية في العام الماضي، واليوم لدى الشركة نموذج جديد لفرشاة ذكية مع التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية تعلن عنه الشركة في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف 2016.

ويعد النموذج الجديد الذي تقدمه شركة Oral-B من الفرشاة الذكية أكثر تطورا، حيث تستخدم فيه أجهزة الاستشعار والكاميرة في هاتفك للكشف عن صحة فمك واسنان بنفسك، على أن يتم وضع علامات من خلال تقنية الفرشاة للموقع الذي تستشعر فيه الإصابة ليظهر في التطبيق على هاتفك، كما يشير الضغط وتنظيف الاسنان لفترة أطول الى عادتك الصحية في تنظيف أسنانك بشكل يومي.

وتنتقل كافة التفاصيل الى التطبيق على هاتفك الذي يصاحب الفرشاة، كما يأتي أيضا حامل للهاتف ليتيح لك تثبيت هاتفك أمامك أثناء استخدام الفرشاة، كما يكشف اليك مستشعر الضغط درجة الضغط على اسنانك لتحدد قوة الضغط دون أن تحتاج الى الضغط بقوة أكثر لتدعمك في التخلص من العادات التي قد تضر بأسنانك في النهاية.

oral-b-genius

إذا استخدمت القوة مع فرشاة أسناك، فإنها تنتقل بشكل ذكي الى تعديل سرعة الفرشاة، مع نبضات للتعويض على قوة الضغط على الفرشاة، كما يظهر لك التطبيق ما إذا كنت قمت بتغطية كافة أركان اسنانك بالفرشاة الذكية أو ما إذا كان هناك أحد الأجزاء التي تحتاج الى مزيد من التنظيف بالفرشاة الذكية، حيث تستغرق الفرشاة 30 ثانية في التنظيف لكل جزء. فرشاة oral-b-genius  الذكية لم يعلن عن تسعيرها حتى الأن، لكن من المقرر أن تطلق الى الأسواق في شهر يوليو.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.