إذا لم تحظى بفرصة لتكون في فعاليات مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف MWC 2016، فعليك أن تنتظر ما تقدمه لك سامسونج Samsung اليوم لتجعلك في قلب الحدث بمشاهد 360 درجة وعرض حي من داخل فعاليات مؤتمرها لهذا العام.

Samsung-MWC-2016

تنطلق فعاليا مؤتمر برشلونة بعد فترة قصيرة، الا أن شركة سامسونج Samsung ترغب أن تشارك العالم في الاعلان عن هاتف جالكسي أس Galaxy S7، حيث يمكن للكثيرين الانضمام الى هذا الحدث اليوم من خلال بث مباشر من قلب الحدث بعرض 360 درجة لفعاليات المؤتمر.

العرض المباشر لفاعليات مؤتمر سامسونج يقدم من mobile mogul، بمشاهد تكشف أربع مواقع من قلب الحدث، حيث يمكن لمن يرغب في أن يكون جزء من هذا الحدث أن يشاهد العرض من خلال البث المباشر على الحاسبات، الهواتف الذكية، نظارة الواقع الافتراضي Gear VR.

يمكن أيضا أن تكون جزء من هذا الحدث في يوم الأحد القادم في الحادي والعشرين من شهر فبراير، بالتحديد في السابعة مساءا بتوقيت أوربا، لتشهد مؤتمر الكشف عن هاتف جالكسي Galaxy القادم في بث حي، حيث يمكنك التوجه الى موقع سامسونج Samsung ومن ثم عليك اختيار صفحة كيف ستشاهد الحدث “How to Watch”، ثم عليك أن تتبع التعليمات، لتتابع التطور السريع في عالم صانعي الهواتف والساعات الذكية.

جدير بالذكر أن هاتف جالكسي أس Galaxy S7 القادم يقدم لقطاع المستهلكين مجموعة من المميزات المميزة من فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية التي طالما انتظرها الكثيرين في إصدارات جالكسي، مع ميزة التصميم المقاوم للماء، والمزيد للكشف عنه في مؤتمر برشلونة MWC2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.