ستكون شركة هواوي Huawei حاضرة في المعرض العالمي للهواتف MWC  لعام 2016، وهو الأمر المؤكد بعد أن أرسلت الشركة الصينية دعوات رسمية للحدث المتوقع أقامته في 21 فبراير. ولكن ما لا يزال غير واضحاً، هو ماذا سوف تقدم الشركة وما ستعلن عنه من أجهزة هذا العام.

فبالأمس انتشرت شائعات عن احتمالية الإعلان عن لاب توب هجين (يمكن تشغيله كـ تابلت) وسيطلق علية أسم Matebook. ولكن قبل أن تنتشر الأخبار عن هذا اللاب توب المزعوم، كان قد تم اقتراح هاتف Huawei P9 جديد. والأن ظهرت تسريبات من مصدر شبه مسئول عن هاتف جديد لتؤكد الإعلان الوشيك.

والصور تظهر بعض لمحات عن تصميم الهاتف والتي كان الجميع متشوق لمعرفتها، وأيضاً تقدم دلائل عن المميزات التي تم تسريبها سابقاً مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة، وقارئ بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف. ويبدو واضحا أيضا الآن أن هواوي P9 سوف يكون له جسم معدني، بالإضافة إلى شاشة منحنية من الأمام مقاس 2.5 بوصة. ومن الصور يظهر لنا أنه سيكون هناك العديد من الألوان مثل الذهبي، الأبيض، الزهري، والرمادي.

pink Huawei P9

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فما تم معرفته هو أنه سوف يتم تزويد هواوي P9 بمعالج Kirin 950 SoC، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وشاشة 5.2 بوصة. ولكن لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة، كما أنه كان هناك تلميحات ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، وكذلك أربعة إصدارات متميزة من هواوي P9، وكل أصدار يحتوي على شاة عرض مختلفة ودقة كاميرا مختلفة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.