صور مسربة لهاتف سامسونج جالكسي S7 وS7 Edge

صور مسربة لهاتف سامسونج جالكسي S7 وS7 Edge

- ‎فيالهواتف النقالة
1
سامسونج جالكسي S7

أقترب موعد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة Mobile World Congress، وزادت عدد التسريبات لعدد من الأجهزة الرائدة، واليوم تم ظهور أول صور مسربة لهاتف سامسونج جالكسي S7 وS7 Edge، وبهذا المعدل قد نحصل على معلومات مهمة قبل أن تقوم سامسونج بإطلاق هذه الهواتف في 21 فبراير الحالي في برشلونة.

سامسونج جالكسي S7

الصور التي عرضها موقع ReviewDao.vn للغطاء الخلفي للجهاز لا تعرض صورة واضحة لهاتف سامسونج جالكسي الجديد S7، ولكن يبدو أن الصورة تأييد العديد من التقارير التي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية. فالجزء الذي يحتوي على عدسة الكاميرا على سبيل المثال يظهر أكثر نحافة من سابقه، ولكن على الرغم من ذلك فأنه لا يمكن معرفة ما إذا كانت سامسونج قد استبدلت مستشعر دقة الكاميرا الـ 16 ميجابيكسل كالذي كان موجود في هاتف جالكسي S6 بمستشعر 12 ميجابيكسل أم لا.

بالإضافة إلى ذلك فأن الصور تتوافق مع ما كتبة المدون Evan Blass، بينما الجزء الخلفي المتقوس والذي يجب أن يحتوي على بطارية أكبر مما كانت عليه في نموذج العام الماضي، متوافق مع الرسومات البيانية المسربة سابقاً.

s7edgeside

وفي الوقت نفسه، ظهرت صورة منفصلة مسربة من الصين لهاتف يبدو أنه جالاكسي S7 Edge، ويظهر الشكل المقوس المميز للجهاز. وتمكن موقع Weibo user JKwan من وضع صور للجهاز على تطبيق لمقارنة الأجهزة والذي قام بتحديد موديل الجهاز وهو SM-G9350، وهذا الرقم يتوافق مع رقم جهاز S7 Edge الذي ظهر في الوثيقة التي تم تمريرها في منظمة التصديق الإجبارية الصينية. رغم ذلك لا يجب أن نندهش من أن سامسونج لديها حافة جديدة لهاتف S7، حيث أن الشركة لم تتوقع مستوي الطلب على هاتفS6 Edge العام الماضي، وحتى أنها أكدت بالصدفة وجود الهاتف على موقعها. ولكن مازالت المعلومات بخصوص شرائح الهاتف والشاشة الحساسة للضغط لم يتم تأكيدها بعد.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. أهذا الذي أراه بلاستيك فظيع المنظر يترك أثرا للبصمات ؟
    لا تخيّبوا أملي أرجوكم !

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *