ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التسريبات التي تكشف عن تصميم هاتف HTC الراقي القادم الى الأسواق One M10، لكن الأن هناك جيل جديد من الهواتف متوسطة التكلفة تستعد الشركة لإطلاقه الى الأسواق، وهذه الصور الأولى التي تم تسريبها للنماذج الجديدة من هواتف HTC.

HTC- A16

أحدث التسريبات التي خرجت من حساب ايفان بلاس Evan Blass أشهر مصدر للتسريبات في الفترة الأخيرة، حيث كشف في تغريدة عن 6 من الصور المسربة تظهر تصميم هاتف HTC A16 وهو خط انتاج الشركة من الهواتف المتوسطة.

التغريدة لم تكشف عن مواصفات هذا النموذج القادم من هواتف HTC A16، الا أن الصور تكشف عن تصميم يحاكي الى حد كبير الإصدار السابق من الشركة من الهواتف المتوسطة من خط انتاج Desire 626، لكن هناك بعض المواصفات التي يفتقدها هذا الإصدار في زوج من الفتحات في الجزء السفلي الى يسار الهاتف، والتي استخدمت في السابق لتعليق الهاتف، وقد اضيف في هذا الإصدار زر في الحافة اليمني في الهاتف وهي أحد مواصفات هاتف HTC One A9، أيضا من بين التغييرات التي حصل عليها هذا الإصدار زر للتحكم في مستوى الصوت في أعلى الهاتف، لكن لا يوجد تفاصيل أكثر دقة لهذا الإصدار من هواتف HTC.

HTC A16

التوقعات تشير الى إطلاق هاتف HTC الراقي M10، بعد بضعة أشهر من الأن، لذا من المرجح أن تطلق شركة HTC في البداية الهاتف المتوسط الى الأسواق HTC A16.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.