قدمت شركة HYT صانعة الساعات السويسرية الراقية خط انتاجها من ساعات H، التي تعمل بتقنية السوائل بنظامhydro-mechanical، وهي التقنية التي تبدأ شركة HYT في نشرها في قطاع اكبر من الأجهزة خلال الفترة القادمة.

 

hyt-h4-watch

بدأت التقنية القائمة على السوائل hydro-mechanical في الانتشار في العديد من المنتجات التقنية في الفترة الحالية، وشركة HYT تقدم أحدث الساعات الراقية التي تستخدم هذه التقنية لضبط التوقيت.

وتقوم فكرة التقنية الجديدة على مليء الشعيرات بالسوائل كبديل للنظام الحالي في معرفة الوقت في الساعات التقليدية، حيث تعد تقنية hydro-mechanical أكثر دقة في أنظمة عمل الساعات.

ولن يحتاج قطاع المستهلكين الى الانتظار لكثير من الوقت ليشهد التوسع في هذه التقنية بشكل أكبر في صناعة الساعات وانتشارها في الأسواق، حيث بدأت كلا من شركة HYT مع علامة Preciflex التجارية، بضخ 23 مليون دولار لإنتاج هذه الفئة من الساعات بمستويات مختلفة تصل تبدأ من أسعار معقولة الى مرتفعة التسعير، وبالطبع هناك أيضا طبعة راقية من الساعات تصمم من المجوهرات.

كانت شركة Preciflex قد استخدمت تقنية السوائل في التقنية الطبية مؤخرا، لذا قد نشهد انتشار تقنية microfluidic في نطاق أوسع داخل تقنية الأجهزة الطبية خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى لم تطلق شركة HYT الكثير من التصريحات حول الأجهزة التي يتم تطويرها مع هذه التقنية الجديدة وما يمكن أن تقدمه من مواصفات جديدة في الساعات أو الأجهزة، لكن من المتوقع أن تصل تقنية السوائل الى الأسواق في غضون ثلاثة أعوام، أيضا تشير التوقعات الى إمكانية تحالف الشركة مع شريك جديد للانطلاق بهذه التقنية الى الأسواق في وقت مبكر.

أحد المستثمرين المتوقعين هي شركة Nestle والتي تعد أحد اقوى الشركات الاستثمارية المؤثرة، الا أن استثمارات نستلا لا تظهر بشكل واضح غالبا، لكن استثمار نستلا في منتجات HYT الجديدة من شأنه أن يحول المنتجات الراقية النادرة الى منتجات أكثر شعبية وانتشارا خلال الفترة القادمة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.