كانت شركة Oculus قد وضعت معايير للحاسبات التي تناسب تقنية الواقع الافتراضي الجديدة، والتي تتوافق مع نظارة Oculus Rift، لكن بعد انتهاء الشركة من اختبار عدة حاسبات مجهزة لهذه التقنية، تقدم اليوم الشركة عرض للحجز المسبق لمجموعة من هذه الحاسبات.

oculus-ready-pc

أعلنت شركة Oculus عن أحدث مجموعة من الحاسبات تقدمها الشركة والتي أطلقت عليها Oculus-Ready PC أو الحاسبات المجهزة مسبقا لدعم تقنية الواقع الافتراضي في نظارة Oculus Rift.

وتؤكد شركة Oculus أن الحاسبات الجديدة قد اعدت بكفاءة لدعم تشغيل الرسوم عالية الجودة في تقنية الواقع الافتراضي الراقية، حيث تحتوي هذه الحاسبات على معالج رسوم نيفيديا Nvidia 900، والتي صممت بشكل خاص لإنتاج رسوم الواقع الافتراضي بأعلى جودة مع أداء عالي في عرض الرسوم.

المجموعة المقدمة من شركة Oculus ستحتوي على كافة الأجهزة التي تقدم عرض الحجز المسبق من الشركة مع نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift، حيث يقدم الجهاز مع أجهزة استشعار، وحدة التحكم عن بعد، الى جانب وحدات تحكم في الألعاب الخاصة Xbox One، وأخيرا اثنان من الألعاب هما EVE: Valkyrie مع لعبة Lucky’s Tale أيضا.

حتى الأن كانت شركة Oculus قد عقدت شراكة مع كلا من ASUS، Alienware وأيضا Dell لعرض هذه المجموعة من الحاسبات في البداية، على ان يتم ضم المزيد من الشركات المصنعة للحاسبات في الفترة القادمة.

Oculus- PC bundle

وتبدأ الحزمة المقدمة من شركة Oculus من سعر 1,499 دولار، حيث يمكن الحجز المسبق لهذه الحاسبات من Best Buy، أمازون Amazon هذا الى جانب متجر مايكروسوفت Microsoft Store أيضا، كما تقدم شركة Oculus عرض خصم خاص لأجهزة الحاسبات في مناطق محددة لمن تقدم بالحجز المسبق لنظارة Rift.

مع عرض هذه المجموعة الجديدة من الحاسبات مع نظارة Rift تصبح تجربة الواقع الافتراضي أقرب الى اللاعبين خلال هذا العام، وعلى الرغم من التسعير المرتفع لهذه الحاسبات مع نظارة Rift، الا أن مجموعة الحاسبات المعروضة تتميز بأداء عالي ومواصفات راقية يمكن أن تقدم الدعم للمستخدم في مهام أكثر من تقنية الواقع الافتراضي أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.