شركة Nintendo الشهيرة تغزو الهاتف الذكي تدريجيا، حيث ترغب الشركة في أن تحقق لك أقصى استفادة يمكن أن تحصل عليها من خلال هاتفك الذكي عبر خدمات Nintendo.

Nintendo

يمكنك الآن أن تقوم بالتسجيل في خدمات My Nintendo عبر الإنترنت، حيث أنه ابتداء من 17 من فبراير سيبدأ نظام المكافآت الجديد وذلك بناء على التسجيل الذي سيتم من اليوم لذا عليك أن تتأكد من أن لديك حساب في My Nintendo تم اعداده مسبقا، قبل إطلاق خدمة الشركة عالميا خلال شهر مارس.

ونظام المكافآت المطبق من خدمات Nintendo سيكون مقسم إلى مستويين مختلفين، النقاط الذهبية وهي التي يمكن أن تحصل عليها من شراء ألعاب Nintendo، ولوحات المفاتيح، والمحتوى الرقمي، والنقاط البلاتينية ستتلقاها عبر تسجيل الدخول إلى حسابك في My Nintendo، كذلك من خلال اللعب على هاتفك، الى جانب أشياء أخرى غير قائمة على المعاملات.

والطريقة التي ستكسب بها النقاط تختلف من حيث كيفية استخدامها، فالنقاط البلاتينية للمحتوى الرقمي تجعلك تحظى بخلفيات أو ألعاب DLC، في حين أن النقاط الذهبية ستعطيك قسائم خصم لشراء المزيد من محتوى Nintendo، ولا يقصد هنا قبعة Nintendo أو الألعاب البسيطة على غرار نادي Nintendo، حيث ستكون قادر على مبادلتهم بسلع مختلفة ولكن النقاط البلاتينية ستكون غنيمة رقمية فقط.

وسيتم إطلاق خدمات My Nintendoفي 16 دولة عندما تبدأ في منتصف شهر مارس وذلك بالتزامن مع إطلاق Miitomoأول لقب للهاتف الذكي التابع لها، وتطبيق ترفيهي خاص بها وهو ليس للألعاب ولكن من الواضح أنها تستمد الأسماء لديها من الصور الرمزية الخاصة بها.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.