مازالت التسريبات والتوقعات تتوالى مع اقتراب المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2016، واليوم أحدث التسريبات تشير الى إطلاق شركة Meizu أحد هواتفها مع منصة تشغيل Ubuntu.

Meizu-Ubuntu-February-22-MWC-2016-teaser

تعد شركة Meizu أحد الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية، والمرجح ظهورها خلال المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة هذا العام، مع اصدار جديد من هواتفها يعمل بمنصة تشغيل Ubuntu.

وقد كشفت شركة Meizu عن تسريبات جديدة تظهر إعلانها عن اشتراكها في مؤتمر برشلونة مع جهاز جديد يعمل بمنصة Ubuntu، دون اظهار أي تفاصيل محددة حول ماهية الجهاز.

لن يكون هذا الجهاز الأول مع منصة تشغيل Ubuntu الذي تكشف عنه شركة Meizu خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي، ففي عام 2014 كشفت الشركة عن أحد هواتفها الذكية الذي يعمل بمنصة تشغل Ubuntu، وهو هاتف Ubuntu MX3، كما أطلقت شركة Meizu هاتف MX4 Ubuntu في مؤتمر الهاتف العالمي للعام 2015.

الى الأن لا يمكن التأكيد على ما يمكن توقعه من شركة Meizu هذا العام، الا أن التوقعات تشير الى أن الشركة في طريقها لتقدم طبعة جديدة من Pro 5 Ubuntu، لكن التفاصيل والاعلان الرسمي لجهاز Meizu القادم سيكون في الثاني والعشرين من شهر فبراير خلال مؤتمر MWC 2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.