بعد انتهاء عمالقة التكنولوجيا من الإعلان عن أحدث ما لديهم من الهواتف الراقية والمتوسطة أيضا، بدأت الشركات الصغيرة ومنها شركة Gionee في الظهور في مؤتمر برشلونة لتعلن عن أحدث ما لديهم من تقنية جديدة في الهواتف الذكية.

 

أعلنت شركة Gionee في مؤتمرها الرسمي في فعاليات مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف 2016، عن أحدث الهواتف الراقية التي تصدرها الشركة والذي سيعرف بهاتف Gionee S8.

وتقدم شركة Gionee اليوم في إصدارها الراقي الجديد تصميم معدني لهاتفها الراقي Gionee S8، وبميزة جديدة لإصدارات الشركة في زر الطاقة الذي يندمج مع ماسح البصمة في الهاتف، هذا الى جانب تصميم يحاكي الهواتف الراقية المتنافسة في الأسواق.

مواصفات هاتف S8 تقدم فيها شركة Gionee، رقاقة معالج ميديا تيك octa-core Helio P10، هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، أيضا تقدم الشركة في هاتفها الراقي الجديد كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي في التصوير عن طريق الليزر وتقنية PDAF، أيضا يدعم الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت LTE Cat-6.

حجم الشاشة في هاتف Gionee S8 5.5 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، وبطارية بقدرة 3000 مللي أمبير لكل ساعة، مع ميزة الشحن السريع، الهاتف تم دعمه ببرمجيات Amigo 3.2 الذي يرتكز على Android 6.0 Marshmallow، وهو ما يجعل مواصفات الهاتف مقبولة كأحد الهواتف الراقية.

أيضا من بين المميزات التي تقدمها شركة Gionee في الهاتف خاصية قوة اللمس Force Touch التي اشتهرت بها شركة أبل في هواتف الأيفون، وشركة هواوي Huawei أيضا، وتعمل هذه الخاصية مع تطبيقات Gionee، كما تؤكد الشركة أنها في طريقها لدعم الخاصية على تطبيقات الطرف الثالث أيضا.

ومن المتوقع أن يصل هاتف Gionee S8 الى أسواق أوربا خلال نهاية الشهر المقبل، على أن يصل سعر الهاتف الى 494 دولار، وهو تسعير مرتفع للهواتف مقارنة بالاختيارات الأخرى المتاحة للمستهلك ومنها هاتف Nexus 6P بنفس التسعير في الولايات المتحدة، لكن في النهاية فانتشار هاتف S8 ومبيعات الهاتف تعود الى رغبة المستهلك في هذه الفئة من الهواتف الراقية.

لكن لا نتوقع ظهور هاتف S8 في أسواق الولايات المتحدة قريبا، فمن المتوقع أن تتبع الشركة سياستها في تغيير العلامة التجارية للتسويق في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركات أخرى.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.