أعلنت شركة FitBit يوم الأربعاء الماضي عن سواراتها الرياضية الجديدة لتتبع نشاط المستخدم والتي أطلقت عليها الشركة Alta، والتي أصبحت اليوم متاحة للحجز المسبق.

Fitbit-Alta-Classic-Fitness

تميزت سوارة Blaze التي لم تحظى بالكثير من الاهتمام أو السوارة الراقية Surge بدقة عرض كبيرة، الا ان سوارة Alta صممت لتتبع أنشطتك اليومية بشكل هادئ أكثر.

لا يعني هذا أن السوار لا تحظى بأي مميزات، حيث اضيف الى السوارة الجديدة العديد من المميزات التي تحاكي سوارة Blaze الذكية، والتي تقوم تلقائيا بتسجيل أنشطتك الرياضية وتتبع المستخدم أثناء النوم أيضا، كذلك تقوم بعمل أهداف أسبوعية للمستخدم، من خلال تطبيق FitBit على الهواتف الذكية، وإرسال إخطارات عبر البلوتوث.

السوارة أيضا تحاكي سوارة Blaze في الاختيارات التي تقدمها للمستخدم، مع ثمانية خيارات قابلة للتبديل من أربطة المعصم ، اربعة مطاطية كلاسيكية والتي يبلغ ثمنها 30 دولار، وثلاثة أربطة جلدية ويبلغ ثمنها 60 دولار، وكذلك سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ ثمنه مائة دولار، وستكون منصة التعقب الذكية متاحة في متاجر التجزئة مقابل 130دولار، وذلك إذا كنت لا ترغب في الشراء مباشرة من متجر Fit bit ويمكنك أن تقوم بالطلب المسبق اعتبارا من الغد من أمازون ، Brookstone،  Dick’s Sporting Goods، Nordstrom ، REI، Target، Verizon وكذلك Walmart.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.