كشفت شركة ASUS عن أحدث أجهزتها اللوحية ZenPad M الذي من المقرر أن تستعرضه في مؤتمر برشلونة للهاتف، وهو أحدث الأجهزة اللوحية من الشركة التي صممت خصيصا لتستهدف به الشركة قطاع الأعمال، هذا الى جانب خدمة ADAM لدعم البرمجيات والتحكم في الأجهزة.

ASUS-ZenPad-M

أحدث خط انتاج من أجهزة ASUS اللوحية، الذي كشفت عنه مؤخرا مع خدمة ADAM الجديدة من الشركة، التي تطلقها الشركة لتقدم حل واحد لدعم البرمجيات والأجهزة الخاصة بالشركة.

وتعمل منصة ADAM الجديدة على دعم أجهزة ASUS من الهواتف والأجهزة اللوحية، في تنسيق ودمج الأدوات المطلوبة لإدارة البرمجيات، والتحكم في كافة أجهزة ZenPad M اللوحية من الشركة.

تقدم منصة ADAM الدعم أيضا في تثبيت تحديثات التطبيقات والبرمجيات من على بعد، هذا الى جانب دعم مستخدمي هذه الخدمة في غلق الأجهزة اللوحية من على بعد، بغرض تأمين الأجهزة ومسحها، كما تدعم المستخدم في التقاط صورة لسطح المكتب في الأجهزة اللوحية للتحقق من تصنيف البرمجيات وارسال الرسائل أيضا.

أدوات وخدمة ADAM تتوفر في الوقت الحالي من خلال مجموعة من تطبيقات الأندوريد المختلفة، الا أن شركة ASUS تقدم هذه الأدوات مجمعه من خلال خدمة متكاملة تعمل عن طريق متصفح الويب.

في الوقت الحالي دعمت شركة ASUS اثنان من الأجهزة اللوحية بدمج خدمة ADAM، وهما نموذجي خط انتاجها الجديد من أجهزة ZenPad M اللوحية والنموذجين هما ZenPad M 7 وZenPad M 10، لكن الى الأن لم تعلن شركة ASUS عن مواصفات كلا النموذجين.

جدير بالذكر أن سلسة أجهزة ZenPad M اللوحية، تحاكي الى حد كبير خط انتاج الشركة من أجهزة ZenPad 7، الا أن جهاز ZenPad M 10 اللوحي يختلف الى حد ما عن تصميم جهاز ZenPad 10 الذي ظهر في الفيديو الإعلاني، لكن من المتوقع أن تكشف شركة ASUS عن مزيد من التفاصيل حول مواصفات الأجهزة اللوحية الجديدة ZenPad M في مؤتمر برشلونة العالمي MWC 2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.