شركة الفيس بوك تقدم خدمة Facebook Live الى الأندوريد

شركة الفيس بوك تقدم خدمة Facebook Live الى الأندوريد

- ‎فيالتطبيقات, الشبكات الإجتماعية
0
Facebook-Live

أعلنت شركة الفيس بوك Facebook اليوم عن إطلاق خدمة البث المباشر لمحتوى الفيديو Facebook Live الى هواتف الأندوريد خلال الأسبوع المقبل.

Facebook-Live

تستعد شبكة الفيس بوك الاجتماعية Facebook الى طرح خدمة البث المباشر لمحتوى الفيديو الى مستخدمي هواتف الأندوريد في الولايات المتحدة في البداية على أن تتبعها الكثير من المدن حول العالم خلال الفترة القادمة.

وتعد خدمة البث المباشر لمحتوى الفيديو live video streaming التي تقدمها شركة الفيس بوك Facebook اليوم، أحد الخدمات التي تتيح للمستخدم بث إعلانات مباشرة من محتوى الفيديو من خلال تطبيق الفيس بوك على هواتف الاندوريد الراقية.

كانت شركة الفيس بوك Facebook قد أطلقت هذه الخدمة في البداية على منصة تشغيل IOS لهواتف الايفون وأجهزة الأيباد في الولايات المتحدة، الا أن الشركة اليوم تتوسع أكثر بإطلاق الخدمة لمستخدمي الاندوريد أيضا.

ويتمتع مستخدم منصة أبل iOS بهذه الخدمة لبث مباشر لمحتوى الفيديو في أكثر من 30 دولة في الوقت الحالي، كما أكدت شركة Facebook على خططها لتغطي هذه الخدمة نطاق أوسع خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن شبكة الفيس بوك الاجتماعية تهتم بشكل كبير مؤخرا بدعم خدمة Live video، بهدف تعزيز المشاركات الحية للأخبار في الشبكة الاجتماعية، لبث مباشر لمحتوى الأخبار في الوقت الحقيقي مما يعزز المشاركات أكثر والتغذية الإخبارية خلال الفترة القادمة.

وقد أشارت شبكة الفيس بوك Facebook بعد الإعلان عن الخدمة الجديدة، الى أن الشركة ستتيح مشاهدة محتوى الفيديو بمتوسط 3 مرات بعد انتهاء البث المباشر للفيديو، وقد اهتمت شركة الفيس بوك اليوم بعملاء الأندوريد الذي يمثلون نسبة 50% من متابعي خدمة Facebook Live في الوقت الحالي.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *