شركة أبل تعقد مؤتمرها في الحادي والعشرين من مارس للإعلان عن أجهزتها الجديدة

شركة أبل تعقد مؤتمرها في الحادي والعشرين من مارس للإعلان عن أجهزتها الجديدة

apple- event

بدأت التسريبات والاشاعات حول مؤتمر أبل Apple القادم في شهر مارس في الارتفاع، لتصل اليوم الى موعد جديد في الحادي والعشرين من شهر مارس للإعلان عن أحدث هواتف الأيفون صغيرة الحجم، مع الإصدار الجديد من أجهزة الأيباد.

apple- event

تستعد عملاق التكنولوجيا أبل Apple للإعلان عن أحدث تقنية جديدة تخرج من Cupertino، في إصدارها الجديد من هواتف الايفون iphone بحجم صغير 4 أنش والذي اشير مؤخرا على أن الشركة ستطلق عليه iPhone SE، هذا الى جانب أحد أجهزة الأيباد برو iPad Pro صغير الحجم.

وقد وصلت أحدث التسريبات الى موعد الحادي والعشرين من شهر مارس لعقد مؤتمر أبل Apple، وهو ما أكدت عليه مصادر كلا من Recode وBuzzfeed التي أشارت الى تأخير الموعد الأول في الخامس عشر من شهر مارس.

في فعاليات المؤتمر القادم إذا صح هذا الموعد الأخير في الحادي والعشرين من مارس مع أعياد الربيع، أكدت شركة أبل على الإعلان عن اثنين من أجهزة الشركة، حيث من المقرر أن يعلن Tim Cook وفريقه عن هاتف الأيفون iPhone SE بحجم 4 أنش، مع الأيباد برو  iPad Pro بحجم 9.7 أنش، وأيضا مجموعة من أربطة ساعات أبل الذكية Apple Watch الجديدة، لذا إذا كنت أحد مشجعي هاتف أبل القادم بالحجم الصغير، فمن المقرر أن يصل الى الأسواق خلال شهر من الإعلان عن الهاتف.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. والماك هل هناك احتمال الاعلان عن تحديثات له

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *