أطلقت شبكة تويتر Twitter الاجتماعية أحدث المميزات التي تختص بها المحادثات على حساب المستخدم، لتدعم المستخدم بإدارة سريعة للمحادثات الطويلة التي يجريها عبر حسابه على تويتر.

Twitter

إذا كنت أحد مستخدمي توتير، فيمكنك اليوم أن تستمتع بالمميزات الجديدة المقدمة من الشبكة الاجتماعية، والتي تدعم المستخدمين في إدارة أكثر من حساب أثناء مشاركتهم في محادثات أو مناقشات تويتر.

في السابق كان من الصعب تتبع محادثات تيوتر بعد مرور 7 من الردود في حساب المستخدم، حيث اضطر بعض المستخدمين في السابق الى تتبع الردود الخاصة به من خلال dynamic timeline الخاص بحساب المستخدم.

الا أن تويتر اليوم تعالج تلك المشكلة، عن طريق نوافذ فرعية للمحادثات التي تظهر للمستخدم، حيث بإمكان المستخدم  الضغط على view conversation في أحد التغريدات على موقع تويتر، لتظهر المعلومات بشكل عائم الى أعلى timeline، وعند وصولك للمحادثة محور البحث، يمكنك الضغط على X ليبدأ الرجوع الى الشاشة الرئيسية ليمكنك اختيار timeline من جديد.

أكدت أيضا الشبكة الاجتماعية، أنها قدمت ميزة الدخول السريع الى Twitter timeline على الهواتف الذكية، دون الحاجة الى حساب على تويتر Twitter في ثلاثة وعشرون دولة حول العالم.  في السابقاستطاع المستخدم رؤية التغريدات الفردية التي تصل الى الخدمة على تويتر، حيث كان من الصعب الحصول على جدول كامل بكافة المحادثات التي تذهب بالمستخدم الى تحديث الحالة دون أن يختبر المستخدم بعض الصعوبات.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.