يبدأ خلال الأسبوع القادم المؤتمر العالمي للهاتف MWC2016 المقرر عقده في برشلونة، الا أن شركة سامسونج Samsung سيكون لديها تقنية جديدة تستعد للكشف عنها مع هاتف جالكسي أس Galaxy S7، وجالكسي أس 7 ايدج Galaxy S7 edge.

iofit

لأول مرة تقدم عملاق التكنولوجيا الكوري سامسونج Samsung زوج من الأحذية الذكية التي أطلق عليها Iofit حيث تم تطويره من قبل Salted Venture وهو مشروع مدعوم من سامسونج.

شهدنا من قبل ظهور الأحذية الذكية من خلال شركات مثل Under Armour، وAltra، ولكن يبدو أن حذاء Iofit يحمل نهج مختلف، ففي الوقت الذي ركزت فيه الأحذية الرياضية الذكية الماضية على تتبع الأنشطة، ومسارات الجري، يركز الحذاء التابع لمشروع Salted Venture على تحسين التوازن، وهيئة الجسم.

حذاء Iofit مجهز بمستشعر مدمج لقياس الضغط والحركة، كما يضم الاتصال من خلال البلوتوث للتواصل مع التطبيق المصاحب له الذي سيساعدك على ضبط وضع جسمك وأدائك أثناء التدريب، وضبط رمية الجولف الخاصة بك.

كما يعرض التطبيق النتائج في بتزامن دقيق ليحاكي مدرب صوتي للمستخدم، ليساعد المستخدم على تصحيح وضعية الجسم، كما يتيح تسجيل فيديو لتدريباتك وتحليلها، كما يدعمك في مقارنة بين عرض فيديو وآخر، وقد قامت الشركة بإظهار هذه الميزة في البيان الصحفي الذي قامت بإصداره، وكيف أن هذه الميزة تسمح للمستخدم بالعمل بمرافقة مدرب بغض النظر عن موقعهم.

والحذاء الرياضي الذي من المتوقع أن تبلغ تكلفته من 149دولار الى 199 دولار لحذاء الجولف، كما ستنطلق حملة تمويله مع أواخر هذا العام، وقد صرحت Salted Venture أنها تسعى للشراكة مع شركات أحذية رياضية أخرى لتضع التكنولوجيا الخاصة بها، في منتجات خارجية.

وبالتأكيد سنعرف المزيد حول هذا الحذاء الذكي الجديد Iofit خلال المؤتمر العالمي للهاتف النقال، الذي يقام في برشلونة الأسبوع المقبل.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.