سامسونج تقدم أفضل حافظة لدعم العدسات الملحقة بهاتف جالكسي أس7 # MWC2016

سامسونج تقدم أفضل حافظة لدعم العدسات الملحقة بهاتف جالكسي أس7 # MWC2016

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0
galaxy-s7-edge-camera-lens

قررت شركة سامسونج أن تقدم للمستهلك أفضل تجربة للتصوير بهواتف جالكسي Galaxy S7 مع حافظة جديدة يمكن من خلالها أن يتم اقران عدسات الكاميرة الملحقة، لتعطي المستهلك اختيار في الحصول على دعم من ملحقات الكاميرة.

galaxy-s7-edge-camera-lens-case

إذا أردت أن تحصل على الاستفادة الكاملة من كاميرة الهاتف المميز جالكسي أس 7، فيمكنك اليوم الاستفادة من الحافظة المميزة المستخدمة من شركة سامسونج Samsung، التي تدعم ملحقات الكاميرة من العدسات، وفي الوقت الذي تتميز ملحقات الكاميرة بتثبيت مغناطيسي عادة، تقدم سامسونج Samsung اختيار أفضل للمستخدم في حافظة من المطاط، تدعم المستخدم في تثبيت العدسات الملحقة واستبدالها بشكل سريع.

في حافظة هاتف جالكسي أس 7 الجديدة المصممة لدعم الكاميرة، يمكن ارفاق العدسات من خلال التثبيت اللولبي داخل منفذ من السليكون في الحافظة، وهو تصميم مثير للاهتمام ومميز، حيث يمكن للفتحة اللولبية أن تدعم المستخدم في إضافة عدسات متنوعة للكاميرة، التي بالطبع ستدعمك في الحصول على صور بتجربة مختلفة من هاتف جالكسي أس 7.

galaxy-s7-edge-camera-case

يمكن للمستخدم أيضا أن يستخدم عدسات مقربة للحصول على مشاهد أفضل، كما يمكن ارفاق العدسات الملحقة المميزة بالفتحة واسعة الزوايا، للحصول على مشاهد أوسع، أيضا تقدم سامسونج في العدسات الملحقة تصميم معدني مميز، بأفضل جودة في التصميم تناسب بشكل مثالي الأجهزة الراقية المستخدمة في هاتف جالكسي أس 7.

galaxy-s7-edge-camera-lens

تصميم العدسات شكل حصري للهاتف، يجعلها مثالية للمستخدم ولن يواجه معها أي عقبات للتثبيت، حيث يمكنك التغيير بشكل سريع بين العدسات وتثبيتها بإحكام في الحافظة، لتغير تجربة التصوير في كل مرة. لكن في الوقت الحالي لم تعلن الشركة عن تسعير للحافظات أو الملحقات، لكن من المتوقع أن تطلق الى الاسواق في وقت قريب مع انطلاق هاتف جالكسي اس7.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *