أعلنت شركة سامسونج Samsungعن هواتفها الراقية الجديدة اليوم خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2016، الا أن الشركة كشفت أيضا عن مجموعة من الأكسسوارات والملحقات الجديدة.

Galaxy S7 edge-Galaxy S7 -Cases

أزاحت سامسونج الستار عن هاتفها الرائد Galaxy S7، وكذلك Galaxy S7 edge، وكذلك أول كاميرة 360درجة للشركة، الا أن عملاق التكنولوجيا سامسونج Samsung لم تقف عند ذلك الحد، حيث تبعت الإعلان عن هواتفها الرائدة بملحقات الهواتف الذكية، فحافظة الهواتف الذكية تعتبر أحد الملحقات الهامة لمحبي التصميم العصري للحافظات بنفس قدر أهمية الهاتف، ثم هناك الحوافظ الذكية التي تضيف وظائف لدعم الهاتف، مثل شحن البطارية أو غطاء الصمام الذكي، وسامسونج هي أفضل الاكسسوارات والملحقات المتوقعة من سامسونج.

كما أن هناك منصات الشحن اللاسلكي التي لها تصميمات مشابهة لمنصات الطرف الثالث، وسماعات، وكذلك مكبرات صوتية، ووحدات تحكم في الألعاب مخصصة للهواتف الذكية.

Samsung-chager

والسعر وتاريخ الإطلاق سيتبع أيضا الهواتف الذكية، حيث من المتوقع إطلاق الهاتف مع كافة الملحقات وكذلك الحافظات الذكية، حيث ستكون متاحة عبر مواقع سامسونج Samsung على شبكة الأنترنت، أو من خلال المتاجر المعتمدة، ونتوقع أن يظهر المزيد من الملحقات من خلال مصممين آخرين مشاركين في الإصدار الخاص.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.