بدأت شركة سامسونج Samsung اتخاذ الخطوات الأولى لجذب المستهلك لشراء هواتف جالكسي أس 7، حيث نشرت مؤخرا فيديو اعلاني تستعرض فيه مميزات هاتف جالكسي أس 7 أيدج Galaxy S7 Edge على اليوتيوب.

Samsung-Galaxy-S7-Edge

اختارت شركة سامسونج Samsung أفضل المميزات التي من شأنها أن تجذب المستهلك الى هاتف أس 7 ايدج الجديد، ومن ثم بدأت في استعراضها في فيديو اعلاني جديد.

الفيديو الإعلاني الذي نشر مؤخرا على موقع اليوتيوب YouTube، لا يتخطى فترة ثلاثين ثانية فقط، الا أنها كافية لإظهار أفضل واقوى مميزات هاتف جالكسي أس7 ايدج Galaxy S7 Edge، التي من شأنها أن تجذب المستهلك لشراء الهاتف، ودون استعراض البرمجيات المميزة للهاتف.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج Samsung قد حرصت على استعراض أحدث مميزات الهاتف من مقاومة الماء، ميزة توسيع التخزين من خلال فتحة لبطاقة تخزين خارجية، كما ركز الفيديو الإعلاني عن مميزات كاميرة جالكسي أس 7 ايدج الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، التي تدعم المستخدم بشكل خاص في التصوير في الاضاءة المنخفضة.

Samsung Galaxy-S7-Edge

لا يمكن أن تنتهي سامسونج من استعراض مميزات هاتف جالكسي أس7 ايدج دون أن تسلط الأضواء على ميزة الواقع الافتراضيGear VR، بل أن شركة سامسونج Samsung أشارت أيضا الى أن هاتف سامسونج جالكسي أس 7 ايدج Galaxy S7 Edge هو جهاز للواقع الافتراضي في حد ذاته، ولعل هذا ما سيتحقق بالفعل للمستهلكين الذي بدأوا في تسجيل طلبات الحجز للهاتف حيث توفر شركة سامسونج لهم نظارة الواقع الافتراضي بشكل مجاني مع الهاتف في الولايات المتحدة.

Galaxy-S7-Edge

لكن في النهاية فان شركة سامسونج Samsung نجحت في اظهار مميزات هاتف جالكسي أس 7 ايدج في الفيديو الإعلاني، لكن لا يمكن أن نتأكد الأن مدى تأثير هذه المادة الاعلانية في جذب المستهلك الى شراء هاتف جالكسي اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge خلال الفترة القادمة.

 

المصدر

5 تعليقات

    • العمري

      الموقع اصبح سيئا جداً بعد عزوف القحطاني عن كتابة الاخبار بنفسه ،
      سيء جداً جداً
      اقولها من قهر لان كان هذا الموقع المفضل لي في الخمس سنوات الماضية …

      (0)
      رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.