سامسونج تدفع بمجموعة من التحديثات والمميزات الجديدة لهاتف جالكسي أس 6 ايدج

سامسونج تدفع بمجموعة من التحديثات والمميزات الجديدة لهاتف جالكسي أس 6 ايدج

- ‎فيالمتصفح/النظام, الهواتف النقالة
1
Galaxy S6 Edge-Update

لم تكن مميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 6 ايدج Galaxy S6 Edge الإنتاجية هي المحور الأساسي الذي يقوم عليه الهاتف، بل أن تصميم الهاتف المبتكر لعب دور أساسي في تسويقه الى قطاع المستخدمين حتى الأن.

Galaxy S6 Edge-Update

تعمل شركة سامسونج Samsung على إضافة مميزات جديدة لهاتف جالكسي أس 6 ايدج بعيدا عن التصميم الإبداعي الرائع الذي اشتهر به الهاتف، فمن خلال تحديث نظام الأندوريد Android 6.0 Marshmallow على هاتفي جالكسي أس6 مع جالكسي أس 6 أيدج، ستعمل شركة سامسونج على تحقيق الاستفادة الكاملة من تحديث البرمجيات واضافة مميزات أكثر للهاتف.

ولعل أفضل المميزات التي سيتم اضافتها في تحديث البرمجيات هي ميزة امتداد واجهة العرض في الحواف الجانبية للشاشة، لتمتد من 260 بيكسل الى 550 بيكسل، حيث يمكن لهذه الميزة في دقة العرض أن تضيف مميزات أكثر على عرض المحتوى مع إضافة مميزات جديدة، كما يمكن أن تكون حواف الشاشة الجانبية مع المميزات الجديدة جزء لا ينفصل عن عرض المحتوى في الشاشة الرئيسية.

Samsung-updated - contacts panel

من مميزات التحديث الجديد لبرمجيات هاتف جالكسي أس 6 أيدج أيضا، هي الواجهة الأمامية للهاتف مع اختصارات التطبيقات الأكثر استخداما، كما اضافت شركة سامسونج Samsung تحديث على شاشة جهات الاتصال، مع إضافة أسماء الى أسفل الصور في لوحة جهات الاتصال، أيضا من بين المميزات التي يحصل عليها تحديث البرمجيات لهاتف ايدج هي عرض ايقونات أكثر من التطبيقات بما يصل الى 10 تطبيقات كبديل لخمسة تطبيقات في السابق.

يمكن لمستخدمي هاتف أيدج أيضا اختيار شكل علامات التبويب المستخدمة للدخول الى الشاشة الرئيسية في هاتف ايدج، حيث يمكن للمستخدم أن يختار تبديل حجم علامات التبويب، موقع علامات التبويب هذا الى جانب درجة شفافية علامات التبويب أيضا.

جدير بالذكر أنه على الرغم من أن هذه التحديثات والمميزات التي اضافتها سامسونج ليست بالكبيرة، الا أنها تعد من أهم الخطوات التي تبدأ بها سامسونج دعم هاتف جالكسي اس6 ايدج Galaxy S6 Edge ليكون ببرمجيات أقوى تحاكي تصميم الهاتف الراقي، كما تعمل شركة سامسونج أيضا في الوقت الحالي مع أطراف أخرى لصقل وظائف الهاتف بشكل أفضل.

Yahoo- Panels

تحديث منصة Marshmallow يأتي مع ثلاث من مميزات ياهو Yahoo الجديدة لهاتف ايدج، حيث تقدم الميزة الأولي لوحة الأخبار المالية التي تتيح للمستخدم متابعة أخبار البورصة وحركة الأسهم، أخبار الرياضة لمتابعة أحدث المباريات الى جانب الأخبار التي تقدم للمستخدم دائما أحدث التطورات والعناوين الرئيسية في الأخبار.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. متي سيحصل مستخدموا هواتف Samsung GALAXY Note 4 علي تحديث Android Marshmallow 6.0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *